•·.·°¯`·.·•(...girl's club...)•·.·°¯`·.·•
مرحبا بكن في منتدى
... girl's club ...
نتمنى لكن وقتا ممتعا في المنتدى
تحياتـ / ادارهـ المنتدى

Have Fun !!
^^

[center]



girl's club  
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصه حلووووهـ

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

ما رايك في القصه
حلوه تستحق التقيم
29%
 29% [ 2 ]
جيدهـ
57%
 57% [ 4 ]
مقبولهـ
0%
 0% [ 0 ]
ما أعجبتني
14%
 14% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 7
 

كاتب الموضوعرسالة
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:50

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يا اعضاء نادي ناروتو اليوم الفت قصه
من عندي كنت طفشات والفتها
بـــــــســـــــم الله ابــــــــــــدا
ناروتو:ساسكي هيه
ساسكي:هــــــــــــــاه
ناروتو:هواه قول نعم
ساسكي:نعم
ناروتو:طلبتك
ساسكي:نعم
ناروتو:هيه انت يا كمخه الواحد لا قال طلبتك تقول عطيتك
ساسكي:عطيتك
ناروتو:وش رايك ناكل
ساسكي:اهبل
كاكاشي:هيهههههههه وش فيكم تتهاوشون
ساسكي:جاك الثاني
إيتاشي:كاكاشي اسكت لا اصفقك
ساسكي:ههههههههههه كتم كاكاشي يلاه تكلم
ناروتو:ساسكي مين هذا الاهبل
إيتاشي:انا اهبل
ناروتو:ههههههههه امزح معاك صدقت
ساكورا:هاي
إيتاشي:هاه
ساسكي:إيتاشي عطنا وجه
إيتاشي:
ساكورا:وش فيكم سكتو
ساسكي:ههههههههه لا ما فيه شي
ساسكي:اه اه اه اه
إيتاشي:انا ما سويت شي
ساكورا:سلمات ساسكي وش فيك
ساسكي:إيتاشي ضربني
إيتاشي:اسكت يا كلب
ساكورا:هيه إيتاشي وش فيك على ساسكي
إيتاشي:امزح معه بس ضربته كف بس ما سويت شي
اوريتشيمارو:هيه ساسكي تعال اباك في مهمه
إيتاشي:نعم نعم نعم ساسكي يروح معك لا مانجيكيو شارينقان طاح اوريتشيمارو
ساسكي:ايه احسن
إيتاشي:ساسكي لو اشوفك معه مره ثاني بذبحك
ساسكي طيب
اخواني اخواتي الاعضاء انا عندي
اختبرات بكمل بكره
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:51

التكمله
ساسكي:طيب
إيتاشي:يلا ساسكي مشينا
ساسكي:يلا
ناروتو:يله تصبحون على خير و الصباح رباح
أوأوأو جا الصبح
ناروتو:الصباح يلا نبدأ الاكل
إيتاشي:بسم الله هذا وش فيه نايم هينا هيه ساسكي قوم
ساسكي:اصلا انا ما نمت من شخيرك
إيتاشي:اقول قوم لا امردغك
ساسكي:لا تباني اعلم عليك انك تحب ساكورا
إيتاشي:لا لا لا لاامزح نام نام
ساسكي:هجدك انقلع
إيتاشي:في قلبه اه لو انك منت بخوي كان ذبحتك
ساسكي:هيه وش فيك سرحان
إيتاشي:لا ما في شي يا طويل العمر
ساسكي:حسبالي انقلع
إيتاشي:طيب
ناروتو:هلا ساسكي يا غبي
ساسكي:ناروتو اعلم انك تحب هيناتا
ناروتو:ايه علم عشان اعلم انك تحب ساكورا
إيتاشي:اه ياكلب اثرك تحبها ياكلب
ساسكي:لا لا لا لا كذاب انت ليه تعلم
ناروتو:زيك يوم تقول اعلم انك تحب هيناتا
ساسكي:لا امزح معاك
ساكورا:صباح الخير
إيتاشي:اه اه اه اه اه
جت
ساسكي:اه اه اه اه اه جت
ناروتو:هلا ساكورا راح ناروتو قال في اذن ساكورا ترا هذولي الاثنين يحبونكي
ساكورا:ناروتو هذا الكلام صح عشان اضربهم
ناروتو:ايه ايه ايه ايه ايه ايه ناروتو في قلبه احسن خلهم ينضربون
ساكورا الداخليه:هيه لاتضربنهم ساكورا الخارجيه:طيب
هيناتا:هلو
ناروتو:هلو هلو هلو هلوين
هيناتا:هاي ناروتو
ساكرا:شوفو كيف ساسكي و إيتاشي انا احبها لا انا احبها
ناروتو:هيناتا ساكرا
هيناتا:يلا
ساكرا:يلا
ساكرا و ناروتو و هيناتا مصارعه
إيتاشي:مانجيكيو شارينقان
مات ساسكي
ساسكي:ما مت يا غبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:53

في بيت قارا:

بعد الغدى باس قارا راس ابوه
قارا لأبوه:أبوي قل تم
أبوه:ليش يابوك
قارا:بابا قل تم وبس
أبوه:تم عشان خاطرك
قارا:بابا ابي موافقه عشان المدرسه بودونا رحله
أبوه معصب:الحين أنا مارضيت لاختك واخوك تروح انت يالنونو يالزغير
قارا:بابا انت قلت تم
أبوه:أووووووووه صح نسيت ابشر بالخير ياولدي انت واخوانك بتروحون ولاتنسون تجهزون أغراضكم
....................................
كل الطلاب حصلوا على موافقه أولياء أمورهم وتن تن مارضوا أهلها بس المدير كلم ابوها وبالمممموت اقتنع

قبل الرحله بخمس كل الطلاب تجهزوا وشناطهم أعوذبالله شناط سفرشكبرها وين يحطونها في الباص مافي مكان
.........................................

الطلاب متشوقين للرحله ويجيهم جيرايا ساما بالباص
جيرايا ساما:مشينا ياعيال مشينا

ركبوا الباص ومشى الساعه8الصباح بالضبط
في عفسة الباص:
شلة البنات كلها ورى آخر شي ومعهم ان ان وناروتو بعد-
وساسكي ورى جيراياساما بالضبط وجمب النافذه وجمبه شيكامارو- ونيجي قاعد بروحه في المقاعد الثانيه ويشرب ببسي وياكل برينقلز الحار-وقارا وكانكرو في مكان واحد بعد ماتهاوشوا على النافذه آخر شي جلس شينوجمب النافذه(داخل عرض)ونام-قارا وكانكرو يلعبون جماد حيوان- وشوجي راز روحه قدام وطاح سوالف مع جيرايا(راعي الباص)..............

................
في عفسة البنات:
ان ان قاعده تطلع صواريخ(أكاذيب) من فمها شوفوا شقالت:
(ورتهم خاتم لابسته) وقالت لهم:
أنا مكتوبه(مخطوبه)وهاذي الدوبله(الدبله)
البنات:من خطيبج
ان ان:ساسكي
ساكورا: متى سويتوا الخطوبه والملكه
ان ان: أمس
ساكورا وتكذب عليها:أمس انا مع ساسكي طول اليوم رايحين جايين على مطعم ومجمع شلون تقولين أمس
ان ان بارتباك:ها لا في سوي ملكه وكتوبه آكر(اخر) الليل قبل الفجر
كل البنات:اممممممممم كذا السالفه أجل
(ان ان جايبه لهم خاتم كذبي لعبه )
اينووتسوي روحها انها تصيح:لا لا مااصدق....... ساسكي مايخون مايخون
ساكورا:وانتي مصدقه يالغبيه
اينو:أدري بس ابي ساسكي يتحرك ويواسيني ويراضيني
ساكورا تحمدت عليها وراحت

المهم
صارت سوالف بين البنات وناروتو وهيناتا تكلمت أخيرا وسولفت عن عمتها هدى
-انتبهت ان ان على نيجي وهو ياكل واشتهت تشرب الببسي الي عنده وراحت له
وسحبت الببسي منه بقوه وقالت:
هادا مافي زين مودر(مضر)
والغبيه اشربته هي كله
نيجي:ييييييييييع عقبي
ان ان:اسل اسل(عسل عسل)
نيجي: تبين شي ترى ماراح أعطيج شي روحي عني
ان ان:طيب
وراحت ورجعت مره ثانيه لنيحي:
نيجي:نعم خير شتبين
ان ان:تقرب لك هدى هيوغا
نيجي:أي عمتي شدراج فيها:
ا ن ان:سلملي عليها وبوس راسها عشر مرات وقولها ان ان تسلم عليس سلام كثير
نيجي:انتي تعرفينها
ان ان: لا بس سمعت هيناتا تسولف عنها وانا مافي يأرف(يعرف) عنها شي
نيجي تحمد عليها وقال لها:طيب روحي يوصل يوصل
ان ان :تيب(طيب)

في عفسة البنات وهم واقفين كل وحده تسوي حركه وتصورها ساكورا بجوالها اللي بوكاميرا
جات ان ان وقالت لساكورا:صوريني
ساكورا:لاأخاف يجي جوالي فايروس وبعدين ما اشتهي اشوفه لأن صورتج فيه
ان ان بقهر:بل فلوس انتا وازد(واجد) اشتر زوال(جوال) ثاني
ساكورا:يمه عينج حاره تفلي على جوالي شوي شوي عشان ماتنظلينه
ان ان ماقصرت تفلت لين قالت بس لين طفى الجوال واخترب

ساكورا: عفستي جوالي دفعي فلوسه
ان ان:مااندي فلوس

يمر جمبهم باص بنات ويسوي جيرايا ساما سباق من الأسرع هو ولاراعي باص البنات
المهم
سرع جيرايا سرعه مفاجأة كل البنات الواقفين طاحوا
المسكينه هيناتا طاحت على نيجي ويكزها بقوه:بعدي عني
ساكورا واينو طاحوا على بعض وكل وحده تحسب انها طاحت على ساسكي ومستانسه وبعدين فتحوا عيونهم وشافوا بعض كل وحده كزت الثانيه و طاحوا ثنتينهم على الأرض
تيماري طاحت ومسكوها اثنين فرحت تحسب ان اثنين يحبونها يوم فتحت عينها شافت خوانها(قارا وكانكرو)
تيماري:ياحظي مين قالكم مسكوني انا ابي اللي في بالي يمسكني مو انتو
قارا:لاتنسين أن انتي في ذمتنا واحنا مسؤولين عنج يا أختي
كانكرو:بعد عيني عينك من ذا اللي في بالج هاه
تيماري:أقول عن الغلط عاد مين اللي يكلم البنات أنصاف الليول هاه مين اللي في بيتنا متعرف على بنات أكثر هاه
كانكرو يسحب تيماري بقوه ويكلمها بأذنها:اصصصصصصصص ماأبي قارا يعرف ولاتفضحيني قدام العالم
قارا:اقول لاتعب روحك تراني أدري
كانكرو:من علمك ياقارا انتي ياأختي
قارا:لا بس لاتنسى اني معك في نفس الغرفه يالذكي
وتن تن طاحت على روكلي بعدين كزها روكلي وقال لها:روحي لاتفرحين ترى أحسبج ساكورا
وان ان ماتنزل أحد ينقذها ويمسكها
...............................
الكل واقف وفرحان كأنهم في قطار الموت جيرايا يسرع بقوه
وفجأه وقف وطاحوا كللهم
ليش: مر ضب قدامه وخله يمشي على راحته...........
المهم

تموا مده وهم يمشون في الباص ومايوقفون الا في المحطات
مشوا لين الساعه 8الليل يعني 12ساعه وهم يمشون
وقفوا عند البران والمكان مظلم
جيرايا:بنستريح هنا شوي وبعدين بنكمل الطريق
شاف جيرايا بيت شعر جلس فيه هو مع شوجي ( طايح سوالف معاه طلع من معارفهم)
عطى جيرايا الخيام للطلاب وقال لهم ينصبونها
قارا وتيماري وكانكرو في خيمه وحده وان ان مع ناروتو(مسكين) وباقي البنات في خيمه وحده
في خيمة تيماري واخوانها طلعوا من شنطتهم لقيمات وورق عنب وصحن حلى وبدوا ياكلون وتوه شينو يبي يدخل عليهم الا قال قارا"لالاتدخل في بنت
كانكرو:واذا يعني شبصير
شينو:خلوني ادخل يمكن أكون محرم لأختكم يوماما
كانكرو قارا عصبوا عليه(مايرضون على أختهم):ياللي ماتستحي وقدامنا بعد واذا صارت بروحها شتقول لها ها
شينو:الراي رايها موانتو
تيماري:مرفوض مرفوض
عزم روحه وقعد معهم وقعد يسألهم أسئله خاصه عنهم وعن حياتهم
شينو لقارا:شسم امك
قارا:عيب احنا مانعلم عن اسماء بناتنا
شينو لكانكرو:شسمها
كانكرو:بشاير
قارا:ليش علمت
كانكرو:عادي مافيها شي
(لوتلاحظون ان قارا مايقول اسم أخته يقول أختي مع ان الكل يعرف اسمها)
...................................
في خيمة ان ان وناروتو:
ان ان تهذر على راس ناروتو
بربربربربربربربربربربربربربربربربربربربربربربر
قرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقررقرقرقرقرقرقرقرقر
ناروتو:خلاااااااااااص سكتي راسي رااااااسي خلاص أبي أنام
ان ان:لحظه شوي بس باقي شوي
وتهذر على راسه مده(أي شوي) ولاقدر المسكين ينام
.....................................
في خيمة البنات(ساكورا-تن تن-هيناتا-اينو)
هيناتا كله تسولف عن عمتها هدى............
ساكورا:خلاص ذبحتينا كله عمتي وعمتي عمتي أحلى من عمتج مااحبها أكرها وحنا في الروضه كله تهاوشنا على أي سبب واذا ماقلمنا أظافيرنا تضربنا بالمسطره مانرجع البيت الاأيادينا حممر
هيناتا ببراءه:بس هي ماتهاوشني
كل البنات:لأنها عمتج
هيناتا مسكينه ماقدرت تستحمل واغمى عليها مره وحده
الكل:أحسن
تن تن:تصدقون أحس اني فرحااااانه كثير
الكل:ليش
تن تن:لأن أكثر وحد بين البنات دمها ثقيل مومعنا
اينو وساكورا: صاااااااااااادقه(يقصدون ان ان)
...........................
في خيمة الأولاد:
بعضهم يلعبون شطرنج وبعضهم يلعبون لعبة موني بولي

الكل بينام الا ناروتو مازالت ان ان تهذر على راسه


في خيمة تيماري واخوانها وهم نايمين اتصلت امهم(بشاير):
(ياها ردوا ياناس ردو ياعالم ردوا عندكم مكالمه ردوا)(نغمة جوال تيماري)
تيماري كانت نايمه وقعدتها امها من النوم
تيماري وهي تتثاوب:هلا يمه
امها:شخبارج وشخبارخوانج
تيماري: زينين
امها:سمعيني لاتنامين قبل خوانج وتاكدي انهم نايمين ولحفيهم زين عن البرد ولبسيهم سراويل عشان مايبردون وقعدي قبلهم وفطريهم وسبحيهم وانتبهي دفي الماي لهم لايصير بارد وجربيه قبل ماتسبحينهم
تيماري:خلصتي
امها: أي المهم قارا نايم
تيماري:أي ويشاخر بعد
امها:سمعيني صوته
وتحط تيماري الجوال جمب قارا عشان تسمعه امها:
خخخخخخخخخخخخخخ شششششششششششششش

امها:ياحبيبي عمري يسلم قلبهم حياتي امي فديته يهبل نوم العوافي
تيماري:امي تبين شي
امها:لا سلامة قارا(ماقالت سلامتج)
وسكرت والتفت تيماري على قارا وهي في خاطرها:نوم الكوابيس ان شالله


مع جيرايا وشوجي
شوجي طلعت أمه سوريه واسمها أميره
وسوالف وسوالف.......................

المهم
جات الساعه 12 بالليل وليلحين ان ان تهذر على ناروتو
جيرايا قومهم من النوم:مشينا مشينا ماباقي شي ونوصل الشاليهات ياعيال كلها ساعه ولاساعتين ونوصل

قاموا وهم ميتين من النوم
الباص مظلم في الليل مافي أي صوت أوهمس مافي الاصوت جوال تيماري صوته عاااااااااالي والمتصل أمها عشان تطمن على قاراوجوالها اخترب كله على المايك ويسمعون كل شي ومسكينه تيماري كل ماجاها النوم اتصلت أمها وقعدتها ولافي أحد قاعد الاقارا يلعب قيم بوي وكانكرو مافيه النوم وشيكامارو ملاااااااان حده وده بأحد ينكت عليه وشوجي جالس مع جيرايا مع سوالفهم لأنه كان زوج لأمه يوم من الأيام قبل مايتزوجها ابو شوجي ..................

الباص هادي ............
قفلت تيماري جوالها –كمل شحن القيم بوي-ان ان نايمه

يقطع هالهمس
صوت روكلي.
روكلي:يوووووووووووووووووو
الجميع ومرتاعين: شفيك
جيرايا:لايكون نسيت شي في البر ياولدي
روكلي:نسيت جوازي
الكل تجاهله وتركه
ساكورا:روكلي احنا بنروح الشاليهات مو رايحين دوله ثانيه
بعدين نامت........ وشعرها جاي على وجهها صار شكلها يهبل
روكلي راح فيها وتحسف انه نقص عليهم أحلام سعيده
الكل نام الا جيرايا حتى شوجي نام
المكان هادي وفي الليل بس محد نغص عليهم نومتهم الا ان ان لأنها تطلع صوت من اسنانها ولا بعد وصوت عالي
وتموااااااااااا يمشون
في الصباح الساعه 8
قعدهم جيرايا:قوموا ياعيال قوموا بنوصل الشاليهات احنا في الشوارع العامه
فتحوا عيونهم ..........يوزعون ابتسامات وهم مايدرون فرحانين اهم في الشوارع العامه
وعشان يدل جيرايا الشاليهات ..........
في الاشاره فتح جيرايا النافذه وسأل واحد اهبل كل ماقال جيرايا كلمه مااااااااات من الضحك
المهم:
جيرايا:لوسمحت وين الشاليهات
قام يضحك هالولد مبين عليه انه شاب طايش
الشاب:أي شاليهات الرياض مافيها شاليهات
جيرايا:ليش احنا مش في كونوها
التفت الشاب على صديقه اللي معاه في السياره وقال
:ههههههههههههه يقول كونوها
الشاب: أي كونوها أي خرابيط احنا في الرياض
..ومشى الشاب الطايش وترك جيرايا بحيره شلون وصلنا الرياض؟؟؟
(طول هالمسافه راحوا الرياض وهم مايدرون)
اينو:يمه أبي امي ابي ابوي اهئ
جيرايا:مومشكله يابنتي ترى يمدحون الرياض وشوارعها
شوجي:أي صح يمدحون المطاعم اللي فيها

ارتاحوا شوي وزال الخوف عنهم بعد ماطمنهم جيرايا

في الباص الجو حلو الصباح طلع والكل يضحك وكل يقول نكته ويموتون من الضحك وجيرايا فرحان لأن فرحهم(على قد نياته)

كانكرو لتيماري:ترى عرفت من اللي في بالج
تيماري:اتحداك مين
كانكرو:أولا دريت لأنج تكلمتي وانتي نايمه وكل شوي قلتي اسمه
تيماري:قول مين
كانكرو:شيكامارو
تيماري:اخس انتي ذكي بالفطره
كانكرو:انتبهي حطي لج الحين بودره في خدودج عشان نوهم الناس انج مستحيه
......
راح كانكرو لشيكامارو:
كانكرو:اقول شنو مواصفات فارسة الأحلام
شيكامارو:ملك دخل
كانكرو:ان شاالله أصير خال لعيالك يوم من الأيام
شيكامارو:نعم لايبى مابيها أختك كلش جافه مافيها ذرة أنوثه
كانكرو:أفاااااااااا ماهقيتها منك
شيكامارو:كيفك
*راح كانكرو وقال لأخته وقال لها عن كل اللي صار.......
غريبه استغربوا حتى اخوانها ...تيماري تصيح؟؟؟
قاموا يراضونها خوانها......
قارا:خلاص ياأختي في كثير أحسن منه وهذا مايستاهلج
كانكرو:صادق الخطاب كسروا الباب من كثر ماتنخطبين ياتموره
وصاااااااحت زياده عليهم
............................
جيرايا:أقول ياعيال شرايكم ننزل في فندق
الكل:أي ..........(متحمسين)
راحوا عند فندق(.........)
وهم بينزلون
تقابل كانكرو شيكامارو عند الباب وهم يفتحونه
كانكرو:تفضل يالنسيب
شيكامارو:واثق اني بصير نسيبك يوم من الأيام
كانكرو:أكيييد

نزلت تيماري وجهها منتفخ وأحمممممر من الصياح

كانكرو لشيكامارو:هاذي الي تقول مافيها ذرة أنوثه واللي تشوفه شنو؟
التفت شيكامارو على تيماري ويشوفها تصيح وقارا يمسح دموعها ويراضيها
قارا:بس ياأختي مافي شي يستحمل حق الزعل ترى كل ماقلتي آاه يتقطع قلبي أكثر خلاص ياأختي خلااااااص

التفتت تيماري على شيكامارو طاحت عينها في عينه وكل واحد منهم التفت على الجهه الثانيه.......

وهم في الفندق
أجر لهم جيرايا غرفه فيها 3أسره وحمام(ماقصر بفلوسه) بعدين كل الأسره (جمع سرير) خلوها جمب بعض عشان الكل ياخذ راحته
الا جيرايا نام على الأرض..........
وهم على السرير البنات كلهم جمب بعض وكلهم يسولفون وهم يناظرون السقف ويسمعون أكاذيب ان ان اللي ماتنتهي:

ان ان:أنا بعد الرحله في يشتري أنا مع ساسكي اغراض مال شقه
الكل :شنو بتشترين
ان ان: أنا في يشتري غساله تغسل وتنشف وتنشر تكوي وتحطهم في دولاب مال أنا
الكل:اممممممممممم وبعد
ان ان:وبعد فرن أحط اكل مال انا يطبخ ويحمس ويقلي مره وحده
الكل:يعني شلون
ان ان: يعني هو في يعرف انا اش يبقى
الكل :اممممممممم
الكل:وبعد
ان ان:"سرير في يلحف أنا ويحط مخده لي وفي منبه واذا قمت من النوم يسوي لي تدليك بأدين(بعدين) يرتب سرير
...............................

قعدهم جيرايا في النوم الظهر :ياعيال مشينا بنروح المطعم

قاموا من النوم وراحوا المطعم
وداهم جيرايا مطعم شعبي وهو اللي بيدفع الفلوس(مايقصر)
في غرفة الطعام
جلسوا على الأرض(لأنه مطعم شعبي)
جيرايا:تدللوا ياعيال خذوا المنيو(قائمة الطعام)
فتحوا قائمة الطعام
شافوا المبيعات:مفلق –مندي- بخاري- كبسة دجاج- كبسة لحم-رزحساوي-رز برياني

الكل:نبي مندي
ان ان:أبي اسكريم
تن تن: أنا مشتهيه أكل صيني
الكل ضحك عليهم.......
كلوا وشبعوا وركبوا الباص

ناروتو:ونااااااااااااااااسه نسينا ان ان في المغاسل وهي تغسل
ان ان:هدا أنا في موجود
ناروتو:وي يافرحه ماتمت

مسكينه ساكورا مسكتهاان ان قعدت تهذر على راسها

جيرايا:أقول ياعيال شرايكم نروح المجمعات
كيبا:نبي مجمع كونوها
شينو:غبي أنت مجمع كونوها في كونوها
كيبا :أي صح
وأخيرا تكلم ساسكي
ساسكي:نبي مجمع الفيصليه
الكل ايد فكرة ساسكي
جيرايا:مشينا للفيصليه
من الساعة 2الظهر الين الساعه 7العشاء وهم يدورون على المجمع

في المجمع:
جيرايا:سمعوني ياعيال الساعة 9 كلنا مجتمعين عند البوابه
ان ان تعيب على البنات:ويو ويو ويو ماعندكم مهرم(محرم)*الغبيه تقصد ساسكي*
كل واحد راح لحاله
البنات بسرعه لمحلات المكياج الا ان ان ما ندري وين راحت وقارا وكانكرو حراس لاختهم والباقي جهة المطاعم

مع تيماري :
شرت ملابس وأرواج ..........)
كانكرو:اغراضكم انتو يالبنات ماتنتهي
تيماري:شعليك
....
وهم يحاسبون الاغراض طلع الحساب فوق اللي عندهم بس قارا وكانكرو ماقصروا كسروا المحاسب لين خلوا نص المبلغ

كانكرو وقارا راحوا بيفصلون لهم ثوب
قارا:أنا مشتهي ثوب سعوووودي
كانكرو:زهقنا كله سعودي أنا بشتري اماراتي
قارا:كيفك
راحوا فصلوا لهم ثوب وجاوا بسررررعه ليش أن المحل فااااااضي وقليل اللي يروحون للمحل
السعوديين يناظرون قارا باستغراب؟؟؟؟ يحسبونه أجنبي مايدرون أنه سعودي مثلهم
وراحوا لتيماري وكلوا من كون زون

الساعة 9
الكل مجتمع وبكيسهم ومزاز العصير في فمهم
الا أحد
مين؟؟؟؟
ان ان ضاااااااااااااعت
مشكله..... شلون وين راحت؟؟؟
قاموا يدورون ان ان- جيرايا يده على قلبه خااااااايف وين راحت

مع الطلاب:
فرحانيييييييين وووووووو ضاعت ان ان ناروتو قام يعلم الناس ويبشرهم بضياعها

الساعه ولالقوا ان ان وين راحت؟؟؟
سأل جيرايا رجال(جمع رجل)
جيرايا:شفت بنت ضايعه
الرجال:شلون شكلها أوصف لي اياها
احتار جيرايا شلون يوصف له بعدين قال
جيرايا:ذيك اللي كأنها شغاله
الرجال:اييييييي ذيك ماغيرها
جيرايا:أي ذيك ماغيرها(كأن مافي المجمع الا هي)
الرجال :مسكوها الهيئه ودوها مكتب التسول
جيرايا:لا انت تمزح ولا شلون
الرجال :أجل أكذب عليك
......................
جيرايا للطلاب:ياعيال بسرعه مشينا
اينو:أحسن ضاعت ان ان
جيرايا:لاماضاعت ودوها مكتب التسول
الكل ضحك
ههههههههههههههههههههههه

الساعه 12وفي مكتب التسول
خذاها جيرايا وهي ماتدري بالسالفه أصلا تحسب بدخلونها السينما
دخلت الباص وهي معصبه تبي تدخل السينما (مسكينه مصدقه)
الكل:يافرحه ماتمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:55

رجعوا الفندق وارتاح جيرايا وان ان مضايقه لحد يكلمها تبي تروح السينما
اينو ذكرت امها وأبوها وتقول وهي خانقتها العبره:اشتقت لأهلي" قبل ماأروح أنا فرحانه بفتك منهم بعدها اشتقت لهم كثيرأبي ارجع كونوها ماأبي الرياض ماأبي الشاليهات ماأبي أحد
الكل تذكر أهله واللي يمسح دموعه والي يعض شفايفه عشان مايصيح
تيماري تذكرت أمها وهي توصيها على اخوانها وضمتها قبل ماتروح وهي في خاطرها:أمي أنا مشتاقه لج وينج
تذكر قارا أمه وأبوه ويقول في نفسه ياليتك ماوافقت يابوي
كانكرو في نفسه:مشتاق لك يابوي مشتاق لحضنك
ساكورا:أبي ارجع البيت مع أمي مع أبوي أحس بوحده ماأنكر أن جيرايا ماقصر معنا بالعكس كان لنا الأبو المخلص واللي يبعد عنا الهم بس أبي ارجع
ناروتو وهو يصيح:أنا أبي أروح كونوها الحين مشتاق لأستاذ ايروكا الي يحن علي وأستاذ كاكاشي المليغ وهواش أبله تسونادي اللي مايفارق أذني
روكلي ويمسح دموعه بيده:بابا قاااااااي أبيك بدفع فلوس الدنيا عشانك انت مثل أبوي أحبك
شوجي:مشتاااااااااق لطباخ أمي
تن تن:الأول قبل ماأنام تقولي امي قصه الحين أنام محد يقول لي قصه

تنهد جيرايا وخنقته العبره
جيرايا:ياعيالي انا مضايكم بشي تبون شي آمروا ترى كل ماأشوف أحد يمسح دموعه أحس أنا الملوم في كل شي أحس أنا سبب تعاستكم ووحدتكم
شيكامارو:بسكم ترى تخلوني أصيح
.....
ناموا ..وفي اليوم الثاني:
جيرايا:قوموا ياعيال بسرعه جهزوا أغراضكم بنروح البحر
كيبا:الرياض مافيها بحر
جيرايا:أدري أصلا احنا بنطلع من الرياض مره وحده
..في الباص:
جيرايا نزلهم عند محل يبيع أدوات السباحه
دخلوا الباص وهم فرحانين متجهزين نظارات السباحه في عيونهم وقارا شكله يخوف مع عيونه ونظارات السباحه والاستك اللي على شكل بطه على خصرهم ولابسين شورت السباحه
جيرايا:أقول ياعيال ترى بنروح الهاف مون(نصف القمر)
مشوا من الساعه 9الصباح ووصلوا الساعه2الظهرولا راحوا الهاف مون راحوا بحر العقير اللي في الأحسا
أول مافتح جيرايا باب الباص
وررررر سييييده للبحر قفزوا في البحر
أكامارو فرحان قاعد يقفز مع كيبا ونااااسه والبنات يتمشون على البحر ويسولفون وساسكي يتمشى ولابس نظارات شمسيه صاير شكله عذاااااب
قارا وهو يصرخ بصوت عاااالي:من يلعب صيده(غميمه وباللغه العربيه غميضه)
الكل:أنا أنــــــــــــــــا (الا ساسكي)
قارا:طيب صفوا الحين بعدكم
1-2-3-4-5-6-7-8-9-10
وبالغش خلوا ان ان يصير عليها يعني هي اللي تصيدهم
وووووووووووه قاموا يركضون
ان ان وهي تعد:واهد اسنين تلاته تمانيه اسره
وتركض ان ان تبي تصيدهم و........
بعدين..
صدمت ساسكي وهو يتمشى
ان ان حطت يدها على فمها من الروعه
ساسكي وهو معصب:هيه انتي غبيه ماتناظرين زين هاه
ان ان:سوري ساسكي سوري
ساسكي:لاسوري ولاعفوي خلصنا قلبي وجهج
..ان ان مفتشله وين تودي وجهها قدامهم -أشر لها قارا
قارا:بسرعه خلنا نكمل اللعب
ان ان :اوكي
وتركض وصادت شوجي لأنه بطيئ وشوجي صاد ان ان وان ان صادت كانكرو وكانكرو صاد ان ان(هم كذا غشاشين كلهم يصيدون ان ان)

جيرايا:ياعيال شرايكم نركب الطراد
فرحوا الطلاب ووووووووووه بنركب الطراد

ركبوا الطراد فرحانين يطير شعرهم هوا قوي يجي على وجهم
وناااااااااسه
وفي معهم في نفس الطراد شباب يغازلون وقليلين أدب وقاعدين يغازلون ان ان وان ان فرحانه تحسبهم معجبين
اينو:مااااالت عاد ماغازلوا الا هاذي أنا أحلى منها

وشوي ويسرع الطراد وتطيح ان ان من الطراد
بس مسكها جيرايا.........
ركبوا الباص وهم ميتين من الضحك على ان ان الكل يناظرها ويأشر عليها وهو يضحك
ههههههههههههههههههههه
اينو لـ ان ان:وين اللي تقول محرمي ساسكي وين؟؟
انحرجت ان ان
جيرايا:بس ياعيال بس ترى ماراح نوديكم الشاليهات
نيجي عصب:زهقتنا أي شاليهات أي خرابيط كافي انك طلعتنا برى كونوها وكل مره بنروح الشاليهات بنروح الشاليهات خلاص طيب ماصارت
جيرايا وقلبه متقطع:أنا مقصر عليك بشي يانيجي قول ياولدي لاتستحي
نيجي:لا
.................
وهم ماشين مروا جمب الشاليهات اللي في الشرقيه
ناروتو بصوت عااااااااااالي:الشاليهات الشاليهات هذه هي
الكل جمب النافذه وناظروا الشاليهات
ونااااااااااااااسه
ودخل أول شي جيرايا الشاليهات وهم في الباص
قالوا لهم:عذرا مانقدر نستضيف أحد الشاليهات ززحمه

رجع جيرايا وحاس بخيبة أمل شيقول للطلاب مالقينا حجز ولاشنو
دخل الباص......
ناروتو"ها عمي جيرايا بشر عسى في شاليهات
جيرايا بيأس:لا
الكل بخيبة أمل :اممممممممم
جيرايا:سامحوني ياعيالي سامحوني ماقدرت أفرحكم مثل ماتبون
ساكورا:بالعكس هذه الرحله من أحلى الرحلات اللي رحتها في حياتي
اينو:صح(اول مره تتفق مع ساكورا في شي)
هيناتا:انت ياعمي خليتنا نتعرف على بعض أكثر
ناروتو:أنا ماراح أنسى لك هالمعروف طول حياتي يكفي انك توسطت لنا في الرحله ياعمنا
جيرايا:مشكورين ياعيالي ادعولي
تيماري:ان شالله يكون لك نصيب مع أبله تسونادي
كل البنات:ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللوش
ناروتو:لاان شالله ماياخذها
الكل:ليش
ساسكي:ماتستاهلك انت قلبك طيب وهي قلبها نااااااااااااار
ساكورا واينو:درر درر(يقصدون ساسكي)
ناروتو:أحد كلمك ياسويسكي ملقوووووووووووف
ساسكي :أنا موقاعد أكلمك أنا أكلم جيرايا
................
في الطريق وهم بيرجعون كونوها فرحانين بيشوفون أهلهم
وصلوا الساعه 8الصباح.....

كل الأهالي اجتمعوا على المدير ويهاشونه بس تسونادي غسلت شراعهم
جاو الطلاب دخلوا المدرسه الكل يشوف أهله ويصيييييييح
أم قارا(بشاير) خلت عيالها وراحت حضنت ولدها قارا

بشاير وهي تبوس ولدها وتصيح:حبيبي ماما انت جوعان عطشان تبي شي كلت زين في الرحله تيماري مقصره عليك تهاوشت مع كانكرو
قارا:شوي شوي علي شوي شوي
بشاير وهي تصارخ وتصيح:يمااااااااااااااااجوعتوا ولدي جاي من الرحله ضعيف
تيماري لأمها :وأنا يمه نسيتيني
بشاير:حبيبتي التوتو تعالي سلمي علي وابوسج
تيماري:لا خلاص مولازم

مسكينه ان ان رجعت ولاأحد استقبلها من أهلها يمكن يبون يفتكون منها
هم رجعوا يوم الأربعا- ويوم الجمعه......
اتصلت ساكورا على روكلي
ساكورا:الو
رد عليهاأخو روكلي واسمه عليان:هلا بهالصوت ممكن نتعرف ياحلوه
ساكورا:مالت عليك عطني أخوك
عليان:ليه يعني أنا مااوفي
ساكورا:استح على وجهك يالطايش
عليان:طيب أي واحد فيهم
ساكورا:روكلي من غيره
عليان:طيب مين أقوله
ساكورا:قوله ناروتو
عليان ينادي روكلي:روكلي تليفون
روكلي:مين
عليان :ناروتو
روكلي بصوت خفيف:قوله طالع
عليان لساكورا:يقولج روكلي طالع
ساكورا:أها عاد عن العياره عطني أخوك قوله ساكورا
عليان لروكلي:ساكورا مو ناروتو
شهق روكلي وخذ السماعه بسرعه
روكلي:هلا وغلا حياالله هالصوت........لحظه شوي
-سد روكلي السماعه وقال لعليان:شتبي اطلع برا
عليان:بعد تطردني على شانها وتغازل بعد
روكلي:ومين انت عشان تتحكم على تصرفاتي ولعلمك تراني أحب ساكورا وهي تحبني(عياااااااااااار)
عليان:ماااااااااااالت عاد مااختارتك الا أنت
روكلي :أقول عاد عن الغلط اطلع برا
عليان:طيب
روكلي:سامحيني تأخرت عليج
ساكورا:لاعادي بس عندي طلب أتمنى ماتردني
روكلي:تدللي آمري كل شي يرخص عند الغالي
ساكورا:المهم أنا بكرا بغيب لـ(قاطعها روكلي)
روكلي:عسى ماشر شفيك انتي مريضه تبين أوديك المستشفى
ساكورا:طيب خلني أكمل كلامي
روكلي:أوه آسف تفضلي
ساكورا:ماشر بس أختي بكرا عرسها(قاطعها روكلي)
روكلي:مبروووووووك مبروك مقدما عقبالج ان شالله
ساكورا:الزبده أن أختي بكرا عرسها وانا لازم أجهز للحريم في الصبح وأسوي لهم قهاوي وحلى بالتمر......) وأنا بكرا يمكن أجي بس اذا سألت عني تسونادي قولوا لها:أنا مستأذنه من المدير
روكلي:بنشتاق لج بنوله عليج
ساكورا:ولهت عليك العافيه مع السلامه
روكلي:مع السلامه
سكر السماعه وقال في نفسه:لك وحشه ياساكورا يومين كنهم عندي قرنين

يوم السبت:
يشرح أسوما الدرس ولاأحد مهتم فيه الكل يتثاوب وفيه النوم...
يجي ايروكا عشان ياخذ الغياب.....
ايروكا:السلام عليكم مين غايب؟
ناروتو:ياأستاذ يعني مايبيله شي ماتشوف الفصل مظلم
ايروكا:طيب مين غايب
اينو:ماتشوف الفصل منووووور سويكر(ساكورا)غايبه
أسوما:عيب يااينولاتقولين كذا اللي يشوفكم بقول كنها شريكتج
؟؟تفشلت اينو..
ايروكا:أي وحده ساكورا
روكلي:ماعرفتها ذيك الحلوه
ناروتو:واللي جمالها يغطي على كل المدرسه
ايروكا:امممممممممممممم
وراح...

مدرستهم في هاليوم بتزورهم روضه اسمها روضة كونوها وبيجي كونوهامارو مع ربعه وايناري وأخت تن تن من أبوها وفي بعد..........)

المهم:
جات ساكورا الساعة9يعني باقي ربع ساعه على الفسحه ولقت ترحيب من اللي يحبونها
روكلي:هلا وغلا أسفرت ونورت تومانور الفصل
ساكورا:مشكوووور تسلم
.......
دخل المدير لفصلهم مع تسونادي
المدير:سمعوني ياطلاب اليوم بجون أطفال من روضة كونوها
كل الفصل:قديــــــــــــــــمه
المدير:ياليت تكونون في استقبالهم
تسونادي:أساسا فصل(3/ا) فصل مزعج مايستاهلون نخليهم يلعبون الأطفال.......
تن تن سوت روحها أنها تصيح
ناروتو:يالمدير ترن ترن (تن تن بس هو يسميها كذا)تبكي
المدير:أفاااا ليش يابابا تبكين أحد مزعلج أحد مضايقج
تن تن وهي تتصنع البكاء:أختي جات أبي أشوفها ووريها صدايقي
المدير:خلاص يابابا لاتزعلين دموعج غاليه
ساكورا:وأناااا؟؟
المدير وانتي بعد كلكم ماتهينون علي وكلكم أحبكم وكلكم بناتي تجهزوا
تن تن بصوت خفيف:يس يس يس يس يس

المدير: بالترتيب بنطلعكم اللي نناديه يطلع
يللا
1-ناروتو تركي ازوماكي
2-ساسكي محمد يوتشيها
3-ساكورا محمد هارونو
4-اينو فيصل ياماناكا
5-هيناتا أحمد هيوغا
6-نيجي حمد هيوغا
7-شيكامارو خالد نارا
8-تيماري فؤاد( 00000)
9-قارا فؤاد(00000 )
10-كانكرو فؤاد(00000 )
-تن تن ماهر(00000 )
12-روكلي سعد(00000 )
13-شينو راشد(00000 )
14-ان ان سيف الدين نورالدين
15-كيبا ناصر(00000)
16-شوجي صبحي(000000)
.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:56

طلعوا للاطفال:
شافوا كونوهامارو مع ربعه
كونوهامارو:هلا هلا بالشيخ ناروتو
ناروتو:هلا يابوالشباب
كونوهامارو:ياخي انامشتهي أتهاوش مع ساكورا زي ذيك المره
ناروتو:أنصحك لاتحاول
كونوهامارو:أتحداك
ناروتو:كبرت ياكونوهامارو صرت شيخ الشباب بعدماكان أسمك شيخ البزران
................
ساكورا راحت للأطفال شافت وحده مليييييييييغه قولوا مين:



هدى هيوغا عمة هيناتا ونيجي اللي درستها في الروضه مثل ماقلت لكم....
ساكورا:وعععععععع
انتبهت أبله هدى:تعالي سلمي
ساكورا:ها لا ماأقدر يدي فيها صابون
هدى:اممممم
.........
تن تن فرحانه ماسكه أختها من أبوها أسمها لطيفه وتدورها على المدرسه وتوريها المدرسين وقاعدين يبوسونها*مسكينه تن تن فرحانه بأختها(أبو تن تن لعابي يتزوج ويطلق على كيفه وأكثر وحده طولت معاه أم تن تن اللي هي هنادي وشريكتها الثانيه هند أم لطيفه وهو اللحين يشاور روحه على الثالثه-هنادي جابت تن تن وعمرها15وبعدها باسم عمره12في سادس ويدرس مع أخو روكلي اللي هو عليان-وهند زوجة أبو تن تن ماعندها الا لطيفه عمرها6سنين تدرس في الروضه مسميتها على أمها ولا سمتها على ام زوجها واللي أسمها نوره-مع العلم أن أم تن تن الأولى)

وجات أخت اينو وأسمها دانه وأخو شوجي واسمه جوشي وأخو ان ان واسمه عز الدين...

وهيناتا لاصقه مع عمتها وتوريها المعالم الموجوده في المدرسه(امحق من مدرسه دمااااااااار)

تن تن لنارتو:ناروتو شفت أختي التوفي(يدلعونها مااااالت والله ماتستاهل)
ناروتو:هلاااااااااا باللطيف(يعيب عليها)
لطيفه وباقي شوي وتصيح:تن تن
تن تن:نعم ياقلبي
لطيفه:يقول اللطيف
تن تن سوت روحها أنها تضرب ناروتو على ظهره وهمست له:أبكي أبكي على كذب أبكي
ناروتومتصنع البكاء:اهئ اهئ اهئ
....
راحت تن تن لنيجي
تن تن: شفت التوفي
نيجي:أي شفتها
تن تن:شرايك فيها حلوه صح؟؟
نيجي:أي حلوه بس أنتي أحلى
انحرجت تن تن وصاااار وجهها أحمر
تن تن بحياء:مشكور تحلى أيامك
........
واينو نفس الشي تسحب أختها دانه من مكان لمكان...
اينو:نيجي شفت أختي
نيجي:أي
نيجي انحنى لمستوى طولها وقال لهابأسلوب طفولي:شسمج؟؟
دانه من غير نفس:دانه
نيجي:طيب أعصابج سبحان الله نفس طبع أختها الشين
اينو:شقصدك
نيجي:ولاشي
.......
راح نيجي لاناري
نيجي:شسمك ياحلو؟؟
ويبكي ايناري
نيجي:خلاص خلاص

وان ان مع أخوها تدلع فيه بس محد معطيها وجه..

........
جات أم شوجي تشتكي.. وراحت لكاكاشي
أميره أم شوجي:لوسمحت حضرتك المدير
..التفت كاكاشي وشاف وحده ماكأن هاذيلي عيالها عيالها كنهم وحوش مع سمنتهم وهي تعتبر ملكة الرشاقه..
كاكاشي:ها لا بس أنا الوسيط له والمرشد الطلابي آمري بغيتي شي
أم شوجي:أهاا انتا الأستاز كاكاشي
كاكاشي:أي نعم
أم شوجي:أنا عم بطلب منك خدمي(خدمه)
كاكاشي:تفضلي
أم شوجي:حضرتك شوجي عم بيعاني كتير من المأصف(المقصف) وهوي(هو)موعارف كيف يشتري
كاكاشي:بشري بالخير
أم شوجي:مشكور أستاز عن أزنك

وراحت.......

عودة مع الأطفال.......

كونوهامارولساكورا:تتهاوشين
ساكورا:لوكان فيك خير المس شعره وحده مني يعل يدينك الكسر قول آمين
كونوهامارو:يعني بتتحديني
ساكورا:أيوى بتحداك
وتموا يتهاشون مده ودخل ناروتو عرض يبي يتهاوش معهم بعد ويدخل روكلي في الهواش
ويناظرهم قارا...
قارا:وااو وناسه يتهاوشون أحسن لي أتهاوش معهم
ويقفز قارا لهم ويتهارش معهم وتصير هووووشه كبيره
ودخلوا شيكامارو وساسكي معهم في الهواش
تيماري وتصرخ:لاااااا أخوي(قارا) بوخااااالد(شيكامارو)

وشينو هالذكي مسك ورقه وقلم قعد يكتب..
معركة كونوها التاريخيه(طلع مؤرخ)
الأطراف:كونوهامارو-ساكورا
أحداث المعركه:قتل كثير من الأرواح(عن الكذب)وسالت الدماء وفقدان العقل لدى البعض ويتلقى الطرف الأخر صفعه من ساكورامما أدى الى انسحاب ثلاثة ارباع الجيش وينشد شعرساكورا بقوه وحصلت انفجارت في وسط المعركه..
النتائج:انتهت المعركه بتعادل الطرفين ونجاة كل من جيش ساكورا وجيش كونوهامارو......

انتبهت تسونادي لهم وهم يتهاوشون
وجات::
الساحه فاضيــــــــــــه ولاكأن فيها أحد
الكل دخل الفصل مع اخوانه:
دانه لاينو:دنولي دنولي
*جلست دانه جمب اينو-عزالدين سيف الدين نور الدين اللي هو أخو ان ان جمب أخته-لطيفه جمب تن تن-جوشي جمب أخوه شوجي........

وايناري في الساحه يصيح مع باقي الأطفال وتجي معلمتهم هدى هيوغا وتبوس ايناري في خده بعدين عطاها كف في وجهها بعدين صااح مره ثانيه..(ضربني وبكى سبأني واشتكى)
في الفصل:
اينو تأشر على ساكورا وتوريها أختها..
اينو:دنونه هذه سويكر اللي أقولج عنها عرفتيها؟؟
دانه:أكيد أعرفها شلون مااعرفها هذه حبيبة ساسكي
اينو:لااا يالغبيه أنا اللي يحبني ساسكي مو هي بس هي تتلصق فيه وهي منقهره مني فهمتي؟؟؟
دانه:آااااااا الحين فهمت
اينو:صباح الخير
.......
تجي هدى هيوغا:وين الأطفال وين الحلوين يللا بنروح الروضه
كل الأطفال:مانبي نبي نقعد عند اخواننا
قامت خزتهم بعيونها اللحين هي لخزتهم يخافون منها البزران وشلون اذا صارت عيونها بيضه يخافون أكثر مساكين...
خذتهم وطلعوا بعد بكااااء شديد المساكين يبون أخوانهم...

..قبل مايدخل المعلم وزعت ساكورا دعوات لحضور حفل زواج أختها الكبيره....
يوم جات تعطي ساسكي
ساكورا:تفضل هذا دعوه مني لك ياليت تقدر تحضر
ساسكي:شكرا يعلج حظيظه(يعني ان شالله تتزوجين اللي تتمنينه)
ساكورا:آمين
وراحت وهي فرحانه عشان ساسكي قال لها هالكلمه..
ويوم عطت ان ان الدعوه غصب عنها ماتبي تعزمها بس المديره قالت لها:اذا كنتي تبيني أجي عزمي الفصل كله..

ساكورا من غير نفس:تفضلي
ان ان:ثانكيوو اقبالي(عقبالي)مع ساسكي
ساكورا:نعم..جيبيها جيبيها البطاقه
ان ان:لالالا خلاص أنا في سكر سم(فم)
.......

المهم جات الحصه الرابعه وجا في المدرسه ضيوف ثانين مين؟



الممرضات جاو عشان يطعمون الطلاب والطالبات...

راح المدير فصلهم:
المدير:اليوم بنطعمكم..(قاطعوه الطلاب)
يمااااااااااااااااااااااا ياليتني غايب/هـ
المدير:عيب استحوا على وجهكم انتوكبار
ان ان:واااو أنا مافي طعم لأنا أنا مومن هينا(يعني مو من كونوها)
المدير:حتى انتي بعد حالج حالهم
ان ان:لااااااا
روكلي:وأنا اسأل نفسي ليش كاتبين لوحه كبيره ومعلقينها على المدرسه وكاتبين فيها(حملة التطعيم ضد مرض الحصبه)
ساكورا:لاااااااا ماأقدر اليوم عرس أختي
اينو: يافرحه ماتمت ياسويكر
ساكورا:اوينو لزمي حدودج يالغبيه
المدير:خلاص صفوا طابور وواحد واحد بنطعمكم يعني لاتحاولون..
المساكين كلهم راحوا ورى ومايبون يكونون أول ناس..
المدير لساكورا:تعالي تعالي انتي قدام
ساكورا:لا مااقدر
تسونادي بصراخ:تعالي
ساكورا:طيب طيب
تسونادي أشرت على هيناتا:تعالي النتي قدام بعد
هيناتا بخوف:طيب
...
ومشوا طابوروقلبهم يدق..
وصلوا عند الممرضات..وقالت الممرضه المصريه
الممرضه:في وحده عندكم متجوزه(متزوجه)
ان ان بغباء:أنا
الممرضه:طيب انتي حامل وأخذتي أذن من جوزك(زوجك)
ان ان بذكاااااء حاد:أنا هامل(حامل)
الممرضه:ماشاء الله في أي شهر انتي
ان ان:الأول
الممرضه:خلاص ماأدرش(ماأقدر)كيدا هوا أطعمك لأن أنتي حامل ونخاف على القنين(الجنين) النونو
كل الطلاب:لاتصدقينها تراها كذاااااابه
المرضه:مالكم كدا ياطلاب اسكتوا بأا
وأشروا الممرضات على ساكوراقالوا لها انتي أول شي..
ساكورا قلبها يدق بقووووووه
ساكورا:لا حرام عليكم اليوم عرس أختي ماابي تطعموني
-روكلي كسرت خاطره ساكورا وقال:أنا بدالها
تسونادي تهاوش روكلي:لابالدووور
..وفتحوا الأبره الحاده اللي تخوف
ساكورا:لالا (وبعدها صارخت لأنهم وخزوها يعني قزوها)لاااااااااااا
مسكوها روكلي وناروتو والمديره وتبكي ساكورا ...
-انتهى دور ساكورا بصعوبه..
الممرضه:اللي بعدها هيناتا هيوغا
هيناتا أول ماشافت الأبره بس أغمى عليها
الممرضه:أحسن وفرتي علينا
الممرضه:اللي بعده ناروتو أوزوماكي
ناروتو وهو يكذب:لا لاتطعميني مايصلح لي
المرضه:ليش
ناروتو:فيني حراره وزكام وكحه...)
الممرضه:خلاص أجل بنقزك أبرتين
ناروتو:ليش
الممرضه:أبره للحصبه وأبره للمناعه
ناروتو:لالا كنت أمزح معج
الممرضه:مافي(ورفعت كمه)
ناروتو:آاااااااي يعور وجع ان شالله
الممرضه:يوجعك خلصنا
ناروتو:أحسن
الممرضه:اللي بعده كيبا ناصر
وصل كيبا مع كلبه...
وأكامارو أول ماشاف الابره ارتاع وخاف(جننهم)
الممرضه:لازم نقزك مرتين أبره للحصبه وأبره عشان الوقايه من الجراثيم
كيبا:كنج غلطتي على أكامارو
الممرضه:خلااص(وبعد عناااااء طعموه هو وكلبه)
الممرضه:اللي بعده ساسكي يوتشيها
وصل ساسكي وقزته أبره ولاسوا شي بس عض شفايفه من الألم..
الممرضه:اللي بعده تيماري فؤاد.....
تيماري خافت يوم سمعت أسمها.
كانكرو:تيماري لا
قارا:أختي
تيماري:ماأوصيك ياكانكرو على قارا تراه تحت عيونك وقارا انتبه لاتقزك الأبره
قارا:أختي لا لايكون هذه لحظة الوداع
تيماري:يمكن
........
وراحت تيماري للمرضه وبسرعه طلعت
تيماري لأخوانها:تتطعمت
اخوانها:مبروك مبروك الحمدالله على السلامه.
تيماري:الله يسلمكم يااخواني
...............
الممرضه:خلاص أنا تعبت عطوني شوي والمرضه الثانيه شوي
الممرضه المصريه:روكلي سعد
وصل روكلي.....
طلع روكلي..
روكلي:تطعمت
تن تن:مسرع ماشاالله
روكلي:أحسن لكم روحوا عند الممرضه المصريه تراها ماتعرف شي هالغبيه وأحسن من السعوديه اللي تخوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:56

الممرضه المصريه:الي بعدوه تن تن ماهر
وصلت تن تن..
الممرضه:ماتخافيش يابنتي الأبره ناتنفع الا الشطار.
وقزتها وقامت تصيح.....
الممرضه:خلاااص خلاااص سلامات يابنتي
وقبل ماتروح عطتها المعلمه عصير وبسكوت عشان تسكت..

الممرضه:اللي بعدوه شينو راشد
شينو:تطعمت عند الممرضه الثانيه
الممرضه:كويس شاطريابني
(أصلا شينو كذب عليها هو ماتطعم ولاشي)
الممرضه السعوديه:اللي بعده نيجي هيوغا
نيجي:لالاخلاص بوفر عليج الوقت بروح عند الممرضه الثانيه
الممرضه السعوديه:لالاخلاص بسرعه تعال بس شوي

أرغمت نيجي بالقوه والمسكين راح وقزته أبره بقوه..
وصل كاكاشي
كاكاشي:في أبره للمعلمين
الممرضه المصريه قاعده تفتح الأبره وفمها مفتوح أكيد ماتنلام شافت هالجمال (امحق)
قزته الأبره...
كاكاشي يلمس مكان الألم ويقول:أححححح أح
كل الطلاب بصوت خافت:أحسن
و الممرضه بصوت خفيف:سلااااااامات
كاكاشي:شنو؟؟
الممرضه:ها لاولاشي

ونادوا تسونادي وحلفوا عليها الا تقز الأبره يعني ينقال اكراميه..
الممرضه:يللا عن الخوف انتي طفله
تسونادي :لا أنا ماحب الأبره
الممرضه:شكبرج مره(مرأه) وتخافين من الابره
تسونادي:أأنا لااا
وقزوها ابره بصعوووووووبه
.....انتهى تطعيم المعلمين....
خلصوا كل الطلاب وتطعموا ماعدا شينو وان ان..

الحصه السادسه..
في هذه الحصه من كل يوم سبت يذهب الصبيان الى حصة الرياضه ويلعبون في الملعب أويعملون تمرينات رياضيه تناسب أجسامهم...
بينما الطالبات يذهبن الى التدبير المنزلي(المطبخ اللي في المدرسه) ويدرسن مادة الطبخ وأساسياتها وبعض الأطباق الشهيه تناسب مستواهن....

جاالأستاذ أسوما نادا الطلاب عشان يلعبون كوره في الملعب..
جات كريناي(كروناي)نادت طالباتها عشان يروجون التدبير(مساكين)
وهم صافين طابورالأولاد على جهة اليمين والبنات على جهة اليسار..
كيبا للبنات:ويو ويو ويو احنا نلعب ونستانس وانتو تطبخون
ناروتو:شكلنا بيغمى علينا اذا جينا الفصل لأن بتصير ريحتهم بصل وثوم
ساكورا:أقول كنك ذيك المره قلت لي أنك تاكل ثوم وبصل عادي
ناروتو:متى؟
ساكورا:لاااعلينا متى.. انت قلتي ذيك المره الطبخ مايحلى الابالثوم
ناروتو منحرج مايدري شيسوي
نيجي:هيناتا أحسن لج جيبي معج عطراذا جيتي عشان اتعطر
هيناتا:سخيف
وراحوا التدبير والأولاد راحوا الملعب......
في الملعب:
الأولاد يعملون تمارين حلوه وسهله لكن صعبه بالنسبه لشوجي..
(تعرفون ليش طبعا)
لمعلم أسوما:بنلعب كوره اللحين وكلكم بتلعبون مفهوم.
الطلاب:مفهوم
المعلم:اللحين بقسمكم الفريق الأول:كيباناصر-شوجي صبحي
تكلم كيبا:من اولها لابلا خسرنا
المعلم:هدوء اللحين بكمل ساسكي يوتشيها- -قارا فؤاد-كانكرو فؤاد
الفريق الثاني:ناروتو أوزماكي-شيكامارونارا-نيجي هيوغا-شينو راشد- روكلي سعد

طيب مين ترشحون عشان يكون كابتن لكم .
الكل:أنا
ناروتو:شرايك انت تختار
المعلم:طيب أنا بختارالفريق الأول ساسكي يوتشيها
وحارس المرمى:شوجي صبحي
كيبا:غش غش مايستاهلون كل واحد أهبل أكثر من الثاني
ساسكي وشوجي يناظرون كيبا بعين حمرا
المعلم:خلاص كيبا ان كررتها ترى بطردك
كيبا:لالاخلاص
المعلم:الفريق الثاني الكابتن:روكلي سعد وحارس المرمى نيجي هيوغا
ناروتو:وأنا
المعلم:خيرها بغيرها
المعلم:أنا الحكم والمعلق
نبتدي كلنا يللا
ويصفرررررر ويرمي الكوره وتبتدي المباراه
المعلم:يمسك الكابتن ساسكي من الفريق الأول الكوره ويحاول أن لايمررها لزملائه في الفريق(أناني) ويركلها برجليه قوووووووول
ويخلع اللاعب ساسكي قميصه مع أنه ماسوا شي فقط سجل قول لصالحه وفريقه مسرور جدا لهذه النتيجه مع أن تو الناس
ناروتو:لحظه لحظه غش لازم تصير ضربة جزا لصالحنا
المعلم:على كيفك أنت ضرية جزا

ناروتو:الا غش
المعلم:أقول اسكت بس
......................
في التدبير المنزلي وعندالبنات
كانت المعلمه(كريناي)تشرح الدرس والبنات قلبهم وعيونهم على النافذه وهي تشرح وتعب روحها بس بدون فايده..
يوم سجل ساسكي قول البنات اللي يحبون ساسكي قاموا ينقزووووون من الفرحه ويصرخون كله عشان هدف واحد
ومسكينه كريناي ارتاعت..

كريناي:بس خلاص انتبهوا للدرس(وسكرت النافذه)
البنت حاسدوا ماقاموا ينتبهون صاروا يلهون أنفسهم بأي شي عشان يقهرونها
كريناي:اليوم بناخذ كيفية صنع الورق عنب
ان ان:مافي لازم نسوي ورق عنب لازم نسوي ورق زيتون
كريناي:من وين جايبه هالطبخه
ان ان:من بلاد مال أنا
كريناي:اجل روحي بلادج
ان ان:اذا خلص لأن أنا دراسه بخالوريس
كريناي:ماراح تدرسين ماجستير
ان ان:بأدين(بعدين)
.......
المهم
وهم يطبخون قالوا لساكورا واينو يلفون الورق عنب..
بينما كريناي تصلح الدفاتر قاموا البنات فتحوا النافذه قاموا يشاهدون المباراه وشافوا:
في المباراه:
المعلم:يبقى روكلي في الدفاع ولايغير مكانه ويقف جامدا كالصنم
اما شوجي فيتناول بطاطس تسالي بنكهة التفاح(متى طلع) فيرتدي ساسكي قميصه بعد مامزقه إربا اربا ويذهب ليبقى في الهجوم
-قاطعه ناروتو:لحظه لحظه
المعلم:شفيك
ناروتو:انشقت جزمتي
المعلم:أحسن ليش قاطعتنا
ناروتو:أجل شلون ألعب
المعلم:خذلك جزم الحمام(أعزكم الله)
ناروتو:تطنز
المعلم:لاأضحك هاهاهاها
ناروتو:هاهاهاهاها ماتضحك

المعلم يكمل التعليق:ويستلم الكابتن روكلي الكره بعد عناء و..لحظه يأخذها ساسكي بيديه غش لحظه شوي

راح لهم::
ساسكي:أصلا أنا كنت باخذها بس هو خذها قبلي
روكلي:أي خلاص أنا خذتها قبلك
ساسكي:بس أنا(قاطعه المعلم)
المعلم:خخلاااص بس هواش بنعد من الواحد للعشره واللي يطلع ياخذ الكوره معه
يللا1-2-3-4-5-6-7-8-9-10(بدا من ساسكي)
ساسكي:غش المفروض تعده أول شي
المعلم:تااااافه ياساسكي تافه
روكلي:ويو أحسن تستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 9:57

عندالبنات:
ساكورا:حسبي الله عليه روكلي خذ الكوره من ساسكي غشاش
تن تن:موزين التحسب ياساكورا موزين
اينومنقهره بزياااااااده:أوووووووووووه ليش ليش كان ساسكي بيسجل قووول ثاني ليش ليش
كريناي:بنات خلاص انتبهوا للدرس وساكورا واينو رجعوا لفوا الورق عنب (وسكرت النافذه)

عوده للمباراه:
المعلم:ويذهب روكلي عند خط الدفاع ويأخذ الكوره شيكامارو الذي معه في نفس الفريق..
روكلي:هيه انت شالوقاحه شلون تاخذ الكوره مني يالغبي
شيكامارو:انت الأناني يالوقح
روكلي:أصلا أنا توني ماخذ الكوره
شيكامارو:أقول ترى بالعقال
روكلي:أصلا أنت مو لابس عقال


عند البنات:
سمعت تيماري صوت شيكامارو وطلعت من التدبير مره وحده
كريناي:وين رايحه
تيماري:عند بوخالد(شيكامارو)

في المباراه:
وصلت تيماري وقامت تشجع شيكامارو-انتبه شيكامارو عليها وقال:شجيبج
تيماري:البي دلني(قلبي دلني)
......
المعلم:ويأخذ روكلي الكوره و.....و.....وقوووووووووول
ويسجل الكابتن روكلي هدف التعادل ويقفز لدى فريقه وهم فرحانين ووووهدف التعادل طبعا ماينلامون ويخلع الكابتن روكلي موبس قميصه الا جزمته وشرابه مره وحده أعزكم الله

تيماري:وووو شيكامارو بوخالد ووووووو(تشجيع)
قارا وكانكرو:بس ياأختي جلسي فشلتينا المفروض تشجعينا ماتشجعينهم



التكملهـ بعدين !!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
...أميرة الإنمي...
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 3049
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : ...كل انمي جميل و محبوب عند صديقاتي...
مـآهـي هوآيتـك؟ : ..الرسم و الرياضة...
المكـآن : ...في اعماق قلبي / اليابان...
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : كل الاقســـــــااااامــ........
...التقيــيــم... : 3
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الجمعة 2 يناير 2009 - 13:46

هذا كله و في تكملة ؟؟
:&&&&:

لا باس القصة مضحكهـ

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ


Happy! Happy! G!rl ..Let's Study ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 3:40

تسلمين على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 3:40

التكمله:

تيماري:انتو شعليكم مني اف لقافه
كانكرو:تمير روحي عند حصتكم لأكسر راسج
قارا:خلااااااااص روحي ياتيماري روحي
تيماري:مني رايحه قاعده على قلبكم أبي أشجعكم واشجع بوخالد
...
في المباراه:
المعلم:يرتدي روكلي حذائه ويشتري ناروتو حذاء آخر..لحظه لحظه انتهى الشوط الاول
كل الطلاب:ماأمدا تونا لاعبين ماخذنا حتى عشر دقايق
المعلم:اوكي نبتدي اللعب

..في التدبير
البنات منقهرين من تيماري ليش تطلع وهم لا ..
كل عيونهم على النافذه..
ويشمون ريحة شي ...
البنات:لالالا احترق الفرن(أصلا مااحترق ولاشي بس الورق عنب احترق لأنهم متعمدين يطولون على الغاز عشان يحترق ويطلعون ويناظرون الكوره)
كريناي بخوف:ياطالبات بسرعه اطلعن روحوا أي مكان(مسكينه مصدقه)
اينو:نروح الملعب
كريناي:ايوااااااااااااا بسرعه روحوا
...
وراحوا الملعب وتركوا كريناي بحيره..

وقاموا يشجعون....
المعلم:ويستلم الاعب ناروتو الضربه الركنيه وتكون لصالحه..
تيماري:غش غش المفروض بوخالد هو اللي ..(قاطعها المعلم)
المعلم:ومن يطلع هذا بوخالد
تيماري:أأ
ان ان:بوكالد هدا شيكامارو..
تيماري:فشلتيني ياالغبيه مين قالج تتكلمين هاه
ان ان:أنا مافي يقول الا حق
تيماري:حق خرابيط في عينج قولي آميييين
المعلم:هدووووووووء يللا ناروتو أبدأ

ويرمي ناروتو الكوره وتروح وتخطر الملعب بكبره والمدرسه بكبرها..

المعلم:شنوهذا شسويت يالغبي روح جيبها..
وراح ناروتو وجا
المعلم:ها وين الكوره
ناروتو:آسف يا أستاذ يوم رحت آخذها شفت سياره تمر ودعستها
المعلم:حسبي الله ونعم الوكيل
روكلي:يعني ماراح نقدر نلعب
..أفا عليك وأنا وين رحت
التفت روكلي وشاف الأستاذ قاي اللي يتكلم
روكلي:بابا قااااااي مومصق عيوني
قاي:لاصدق وأنا بصير مدربكم
روكلي:صحيح صدق اللي تقوله متأكد
قاي:أي متأكد ليش موعاجبك أنا
روكلي:لابس أنا من الفرحه قلت كذا
شوجي:وحناوحناوحنا وين مدربنا
..الله هالله باللعب ياشوجي
التفت شوجي وشاف كاكاشي اللي يتكلم
شوجي يقفز من الفرحه:هيييييييييييييه بنفوووووووز
كاكاشي وقاي:احنا مدربيكم بس على شرط
الطلاب:شنو؟؟
كاكاشي وقاي:تخلون المباراه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 3:41

أولاااااااااااد وبنااااااااااااااااات
البنات قفزوا من الفرحه:هييييييييه
المعلم الحين بنقسمكم:
ساكورا واينو وتن تن بيكونون مع فريق الكابتن ساسكي والمدرب كاكاشي–تيماري وان ان وهيناتا مع الكابتن روكلي والمدرب قاي
في اعتراااض
ناروتو:أي انا معترض شلون تخلون ان ان معنا بعدين بنخسر
روكلي:صح كلامه المفروض نتبادل نعطيهم ان ان ويعطونا ساكورا
ساسكي:لا نبيها نبيها تبونها ولالاء
كل الفريق:نبيــــــــــــها
ساكورا:مشكوريين كلكم وتسلم ياساسكي
ناروتو:في عامل ثاني للخساره بعد احنا مانبي قاي نبي كاكاشي
روكلي:عيب عليك استح ياولد شلون توصل فيك الجرااءه والوقاااحه تقول هالكلام قدامي
ناروتو:هاذي الصراحه والصراحه راحه
قاي:بتلعب حياك الله مو لاعب هذا الباب قدامك ومايحتاج أكمل
ناروتو:لالاخلاص بلعب أفففففف

يصفر المعلم ويبتدي اللعب:
وينطلق الاعبون ويحاولون أخذ الكره من ان ان ولكن هي لاتتح للغير الفرصه لأخذهها ....لحظه ولكن شلون؟

قويـــــــــــــه قويه قويه لأول مره في التاريخ لاعب يعطي عدوه الكره وبلا تردد
(ان ان تعطي الكره ساسكي تبيه يفوز*الحمدالله والشكر*)
ان ان:ساسكي خوذ كوره سجل قول
ساسكي:شكرا
ناروتو وهو يركض:لحظه غش غش مايصير
المعلم:ليه مايصير على كيفك تحط القوانين
كاكاشي:بس ياناروتو......ايوا ساسكي ايوا ايو ايو
قووووووووووووووووووووووووووووووووول
المعلم:ويسجل الكابتن ساسكي الهدف الآخر لمصلحة فريقه وهذا يكون قد تفوق على فريقه بفارق نقطه واحده...
قاي:لحظه...لحظه اجتماع لفريقنا...
الكل وده يضرب ان ان بعد اللي سوته
قاي:سمعوني احنا بنحط خطه تخلينا نفوقهم بعشر نقاط
ناروتو:قول سمعنا
قاي:أنا بلعب معكم
كل الفريق:صحيييييييييييييييح بتلعب معنا
قاي:ايوا ونخلي ان ان في الاحتيااط
فكره حلوه صح؟
الكل:أكييييييييييييد
الكل:ووووووووووووووووو
*وخبروا المعلم أنه صار تبديل
يللا نبدا اللعب...
المعلم:تم تبديل اللاعبه ان ان ووضع بديلها المدرب قاي

المعلم يعلق:ويستلم اللاعب قاي أقصد المدرب قاي الكوره بعد أن كانت لساسكي
ويحاول اللاعب قارا أخذ الكره منه
تيماري بصوت عالي:قارا خل الكوره وروح احنا نبي نفوز
قارا:أختي لاتدخلين بأمور الرجال
تيماري:قااااااااااااااااارا قليل الادب
يكمل التعليق:ويسير قاي سرعه تفوق سرعة البرق وو قووووووووووووووووووووووووووووووول
ويسجل اللاعب قاي هدف التعادل محلاه من هدف ويقفز عند زملائه وكانوا بيشلونه بس مقدروا لثقل وزنه ولكثافته العاليه
روكلي:وووووووووووو شجعوا اللاعب قاي
يستاهل يستاهل والله يستاهل
كل الفريق:واحد واحد واحد قاي أحلى واحد
كاكاشي:اجتمــــــــاع
قاي:يالقلود تقلدني
كاكاشي:كيفك


اجتمعوا الفريق...
كاكاشي:هالمره ماراح نسمح لهم يفرحون بهدف التعادل مره ثانيه
تن تن:يعني بتلعب معنا ياأستاذ
كاكاشي:تقريبا
الكل:شلون
كاكاشي:أنا بصير حارس المرمى بدال شوجي التعبان
شوجي:ليش شفيني عشان تخلوني في الاحتياط
كاكاشي:لو نتم ساكتين أحسن لنا
.......
المعلم:تم تبديل شوجي وجعله في الاحتياط وبديله هوكاكاشي
قاي:أنا مااحب اللي يقلدني
كاكاشي:أعصابك الحين لهفك بالهوا
قاي:هاها خوفتني
.....
المعلم يعلق:وتحصل الاعبتان ساكورا واينوالكوره ويبتدأ الشجار بينهما وهم يركضون بالكره
ساكورا:بعدي بعدي والله أنا اللي بعطيها لساسكي
اينو:أنا قلت قبلج يللا قلبي وجهج
ساكورا:احترمي نفسج وعطيني الكوره وفارقي عن وجهي
اينو:سويكر ترى اذا مارحتي...
(وتاخذ الكوره تيماري وهم مايدرون وقاعدين يتهاوشون ليلحين)
اينو:شفتي كله من سبتج قلت لج عطيني الكوره ماصدقتيني
ساكورا:سكتي سكتي بس سكتي
...
تيماري :بوخالد خذ الكوره بسرررعه
(شيكامارو مع تيماري في نفس الفريق)
بوخالد:تامرين أمر
تيماري:مايامر عليك عدو
المعلم:ويستلم اللاعب شيكامارو الكوره و..........و
قوووووووووووووووووووووووووول
ويسجل اللاعب شيكاماروهدفا اخر لفريقه
تيماري فرحانه:ووووووووووو
عاش بوخالد عاش
تيماري:واحد تنين تلاته بوخالد وش حلاته

من ناحيه أخرى..
قارا معصب:ياخي أخاف ارتكب جريمه في هالبنت
كانكرو:اصبر ياخوي الصبر زين
المعلم:ونبتدئ من جديد ويكون قد حصل فريق الكابتن روكلي على3نقاط مقابل نقطتان فقط لفريق الكابتن ساسكي...
كل فريق ساسكي ودهم يضربون كاكاشي على اللي سواه
كل الفريق:ها وين اللي يقول ماراح نخليهم يفرحون على هدف التعادل الا فازوا علينا احنا محتاجين للهدف مو هم
كاكاشي:لا خلاص سكتوا سمعوني..(قاطعه ساسكي)
ساسكي:ملينا وحنا نسمعك انت بس لو تترك كتب الغزل كان احنا فوق العلالي
كاكاشي مفتشل:سويسكي بتسكت ولا بطردك من الفريق ولاليش أطردك اقول لأخوك وافك عمري
ساسكي:لالالاتقول كلش ولا بوش(اتاشي)أخاااااااااف منه
كاكاشي:زين أجل
المعلم:ماخلصتوا بسرعه نبي نكمل
كاكاشي:يللا بدينا
( ساكورا واينو وتن تن في فريق ساسكي وتيماري مع ان ان وهيناتا في فريق روكلي)
المعلم:ويستلم الكره اللاعبة هيناتا وهذا لايعتبر انجاز فقط بل اعجاز بالنسبة لها
ولكن قد أخذها اللاعب ساسكي منها بمهاره وبدون ماتحس
ويقوم اللاعب ناروتو أخذ الكره من ساسكي ويشوته بقوه في رجله و.......سلامات سلامات
ناروتو:هاهاهاها هذا درس لك عشان ماتعيدها
ساسكي يتصنع الألم وهو مافيه شي:آااااااه ناروتو أنا مريض
ناروتو بسخريه:سلامات ماتشوف شر
ساكورا وهي تركض لساسكي:ساسكي ماتشوف شر
ساسكي:الشر مايجيج
ساكورا:وين المكان اللي يألمك
وتجي اينو تركض:ساسكي ماتشوف شر
ناروتو:يعل الشر يجيج
اينو:لقااااااااااااافه انا ماكلمتك أصلا
...
المعلم يصفر:نعطي اللاعب ناروتو كرت أحمر
ناروتو:لاااااااااااااليش تطردوني من المباراه المفروض هو اللي تطردونه
ان ان بلقافه:ناروتو يللا انتا لازم ييروح برا
ناروتو:شدخلج يالملقوفه
ان ان:دخلني الباب
ناروتو:دعسج الدباب
ان ان:كلاص لازم يحترم أنا
ناروتو:ومين انتي عشان احترمج
ان ان:القومر(القمر) ان ان
ناروتو:ههههههههههه انتي قمر احين شمس واجد عليج شلون تقولين قمر يالفاهيه
ان ان:ناروتو ترى أقول لتسونادي
ناروتو:احين تسونادي بكبرها ماتشتهيج ولما تشوفج يجيها اكتئاب مدري ليش؟
.....
المعلم:ويحصل اللاعب ساسكي على الكره بعد أن تعافى ويسجل قول لصالح فريقه
ساكورا واينو فرحانين بالقول وهدف التعادل
لافي الطول ولا في العرض ساسكي يهز الأرض
كاكاشي:ووووووووو احسنت ياياسر أقصد ساسكي(متأثر بياسر القحطاني)
المعلم يعلن انتهاء المباراه:فووووووووووووووووو(يصفر)انتهت المباراه بالتعادل
الكل :شالمباراه شوط واحد بس
المعلم:خلاص انتهى الوقت
*ناظروا الساعه شافوا ان الساعه 1ونص الظهر يعني جا موعد خروجهم زيااااده
على البيت:
ساكورا:بسرعه شلون نسيت روحي اليوم عرس أختي
....
في بيت ساكورا
ابو ساكورا (محمد):وشفيج تأخرتي يابنيتي
ساكورا:نسيت روحي قعدت ألعب كوره
ابو ساكورا:يالهبله اليوم عرس أختج تقومين تلعبين كوره
ساكورا:السموحه بس ماراح أعيدها


في العصر وتحديدا في المشغل(الصالون)
ساكورا متضايقه فيها النوم وهي قاعده تسوي شعرها
العامله(سوريه):لك شو هيدا شووووو
ساكورا:أف بسرعه خلصي أبي أنام مانمت اليوم
العامله:لك شو هالحكي أنا مابدي أسرح شعرك ولابدي أحط لك ميك آب
ساكورا:يكون أحسن
جات عامله ثانيه وتتكلم ومسكينه ساكورا راحت فيها..
العامله(مصريه):عاوزه أأص(أقص)شعرك
ساكورا:لا بسرعه خلصي
العامله:يس اذا أصيته(قصيته) عم بيطلع شكلك هاااايل
ساكورا:أووووه سوي اللي تبينه وخلصي
العامله:بأص شعرك وعم بيطلع شكلك بنوته زي الأمر(القمر)

وقصت شعرها لين قالت بس(زي الشكل اللي انتو متعودين عليه)

شوي وتلتفت ساكورا وارتاعت توقعوا مين شافت؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 3:41

تســــــــــونادي

أي نعم تسونادي.. جايه المشغل سوت تسريحه وحطت ميك آب
خافت ساكورا وراحت لأمها...

ساكورا:ممممم أممممي
امها:ها نعم شفيج
ساكورا:ممممم أمي هناك ههنننناك
أمها:شفيج شنو اللي هناك
ساكورا:أبله تسونادي موجوده
أمها:ويه قديمه
ساكورا:ليش أمي مين عزمها
أمها:شفيج ماتدرين
ساكورا:شنو
أمها:هذه حمــــــــاة أختج واخت زوجها
شهقت ساكورا بقووووه
....
الكل مستعد للعرس


في العرس..
الطقاقه تغني:
كل الهارونو كلهم لافرق الله شملهم ويازين ريم (العروس)بينهم ويازين ساكورا بينهم..
وتسونادي من يغنون غنيه خماري أول من يرقص هي
وان ان هالغبيه تروح وتجي في الجسر وتركض زي البزران

ويرن جوال ساكورا..
ناروتو:متى بيدخلون الرجال
ساكورا:شعليك وبعدين مين قال انك بتدخل
ناروتو:الا بدخل غصب
ساكورا:احنا ماندخل رجال في عروسنا..
وسكرت
وشوي ويرن مره ثانيه..
وساكورا ماتقدر تسمع لأن صوت الطقاقات عااااالي
وطلعت برا..
وشافت قدامها الشباب كلهم صافين وشافت المتصل روكلي..
وسكرت لأنه قدامها
روكلي:ها ساكورا متى
ساكورا:كم مره أقول لكم احنا ماندخل رجال في عروسنا
وشوي ويسمعون صوت الطقاقه:

تغطوا ياحريم الرجال بيدخلون
ساكورا:من أمركم تدخلون
الكل:محد أمرنا احنا قلنا للمعرس يدخلنا ودخلنا مع أنه ماوده أحد يدخل
ناروتو:واســــــــطه
ساسكي:ماراح تتغطين مني ساكورا
ساكورا:ها الا بس انت كل يوم تشوفني في المدرسه شلون أتغطى منك الحين
كيبا:غضوا النظر ياجماعه غضوا النظر
...
ويدخلون الرجال أقصد الأولاد..
(والمعرس ماراح يدخل شفتوا شلون)
ويدخلون كلهم ماشاالله عليهم ثوب وشماغ وعقال والقلم في جيبهم وصاير شكلهم شيييك لأبعد حدود ومتعطرين..

وقعدوا على الكوشه..
الطقاقه ماتنلام اذا شافوها سرحانه أجل تشوف واحد حلو زي ساسكي وماتسرح..
وشافته وهو قاعد يعدل الشماغ بطريقه محترمه
أكيييييد ساسكي مثال الرجل السعودي الأنيق..

ماقدرت الطقاقه وقالت لازم أغني عليه..
وغنت...
كل الاولاد رقصوا الاناروتو منقهر منه وساسكي بعد مارقص..

وجات ساكورا وقومت ساسكي بالغصب وخلته يرقص..
وشوي وتجي اينو وتاخذ ساسكي وخلته مايرقص(خايفه عليه من العين) .................

بعدين ساسكي ترك الرقص وجلس في الكوشه..
وان ان الخبله وين معهم قامت ترقص وهي أصلا ماتعرف بس قاعده تنقز..
وانتهت الاغنيه..
ويبتدئ الشجار من جديد
ساكورا:اوينو مين قالج تجين العرس
اينو: انتي عزمتيني يالغبيه......
ساكورا:بعد أيالقليلة الأدب وتقولين قدامي بعد عيني عينك روحي بس روحي طلعي من عرس أختي روحي..
ونزلت اينو من المسرح..


راح ناروتو للطقاقه عشان تغني عليه
بس مارضت...
مسكين

وراحت تيماري للطقاقه وعطتها فلوس وقالت لها تغني على بوخااااااالد..
وغنت عليه(كأن العرس عرسهم)
وقام يرقص.
أووووووه لو أقول لكم عن رقصه يهبل يجنن يعرف يرقص زي الناس مو أي رقص
وهو يرقص..
جات تيماري رمت الفلوس عليه
اخوانها:واحنا
تيماري:خيرها بغيرها


-فسخ قارا البشت ولفه على يده وهو معصب(ماينلام)

وراحوا الأولاد وطلعوا برا الصاله
لأن العروس بتدخل...
شغلوا الزفه...
وتمشي العروس على الجسر وتوصل للمسرح
وتتوقعون شنو شافت

شافت ان ان الغبيه قاعده على الكوشه كأنها العروس
وقوموها..
غصب لأن بالموت قامت الحمدالله والشكر
وجلست العروس (ريم)على الكوشه

ويغنون عليهاوان ان كالعاده لازم ترز وجهها وترقص هالغبيه
وهاذي حالتها..في كل غنيه...

تموا شوي ..
الطقاقه:غنيه خاصــــــــه
(هم قالوا كذا عشان ماترز روحها(ان ان) وترقص مع المعازيم)
ان ان:أقول بلا مساخه
الطقاقه:هاذي الاغنيه اهداء من ساكورا الى جميع الطالبات والمعلمات في مدرسة عصر التكنلوجيا..
وغنوا..
الكل قام يرقص حتى هوكاجيه..وتسونادي ..وكروناي..الخ)
الطالبات مارقصوا ليش انهم خايفين من تسونادي..
وخلصت الاغنيه..
العروس بتمشي ..
وهي تمشي على الجسر ان ان قامت تمشي معها..
نزلوها غصب لأنها موراضيه......

وراحت..
الطقاقه:سموا على العشا ياجماعه سموا على العشا

ان ان ماشالله عليها تركض بسرعة البرق(والله انها تفشل)
وكان العشا بوفيه مفتوح...
على طووووول خذت صحن شكبره..
عاد هي ماقصرت خذت كل شي ترست صحنها من كبة برقل من ورق عنب خمته كلللللله يمكن ما خلت الا4أو5 حبات للمعازيم..

وخذت لها كمن مشروب غازي عشان تخلي الباقي حق اخوانها..

يرن جوال ساكورا مره ثانيه...
كاكاشي:هلا
ساكورا:هلا استاذ
كاكاشي:شلون عشاكم
ساكورا:الحمدالله زين يسلم عليك
كاكاشي:يالغبيه أنا قصدي شنو عشاكم
ساكورا:أي قول كذا عشانا بوفيه مفتوح
كاكاشي:الله يا حظكم احنا حطيتوا لنا مفطح..
ساكورا:نعمه
كاكاشي:ساكورا لاتعزمين الأولاد مره ثانيه
ساكورا:ليش
كاكاشي متفاعل:فشلوني الا يبون يدخلون عند قاعة النسا كلموا المعرس ودخلهم والحين بيدخلون مره ثانيه
ساكورا:لالامين أمرهم يدخلون
كاكاشي:قلت لج استئذنوا من المعرس
ساكورا:لامستحيل يدخلون أنا الحين بكلم العامله أقول لها لاتدخلهم

وراحت ساكورا للعامله وكلمتها(العامله اللي أقصدها ذيك اللي موجوده على الباب اللي ماتخلي الأولاد يدخلون الا بأذن راعية العرس واللي تمسك البطاقات....الخ)

جاو الاولاد مره ثانيه وماقصرواوجا معهم المدير (هوكاجي) وكاكاشي وايروكا وأسوما وقاي..الخ)

دخلوا..
العامله:لا ماتدخلون
كاكاشي:الا بندخل
العامله:لا هم قالوا لحد يدخل من الرجال
ساسكي:الحين راعية العرس هي اللي قالت لنا دخلوا شلون تتجرئين تمنعينا(أكبر كذااب)
العامله:طيب صبروا لين يطلعون من العشا
ناروتو:معلي(عادي) نتعشى معهم
كانكرو:أي والله وانت الصادق مكذبين علينا بعشا مفطح شسوي فيه أنا ابي بوفيه حركاااااااااات
قارا:صادق ياخوي صادق
..
وتموا ينتظرون مـــــــده الين يخلصون الحريم من العشا
وراحت العامله تقول للطقاقه تخلي الحريم يتغطون

فرحت الطقاقه لأنها بتشوف ساسكي..
الطقاقه:تغطوا ياحريم تغطوا بيدخلون الرجال
ساكورا مستغربه شلون يدخلون احين أنا موصيه العامله ماتدخل أحد بعدين تدخلهم

وراحت ساكورا لهم
ساكورا:احين مين ق(وقفت لأنها ناظرت ساسكي قدامها)
ساكورا:أأهلا ساسكي تفضل
ساسكي :زاد فضلج
كاكاشي:هلا يابنت الناس ترى استاذنت من المعرس

ساكورا:آاااااخ يالقهر آخ
........
دخلوا..
وغنت الطقاقه عليهم..
ماشالله عليهم الأولاد ماقصروا قاموا يتلثمون ويرقصون رقص موطبيعي كأنه رقص مجانين والمصيبه أن كاكاشي معهم..
ويرقص مع شماغه الأحمر

ناروتو يرقص بمهاره وهيناتا باقي شوي ويغمى عليها خايفه على ناروتو من العين..

خلصت الأغنيه
نبي أغنيه ثااااااانيه
ساكورا باقي شوي وتصيح:خلااااااااص فشلتوني كأن العرس عرسكم كافي انكم دخلتوا كافي على الأقل حسوا بدمكم
حتى المعازيم راحوا ماخليتوا أحد في حاله وهالعرس كنت انتظره من زماااااان خربتوا علي..
المدير:صح كلامج يابنتي طلعوا ياعيال طلعوا
روكلي:يووووو صح نسينا عندنا اختبار جغرافيا
(لأن العرس كان يوم السبت يعني ليلة مدارس)
الكل:أي والله نسينا
أسوما:خلاص خلاص بأجله بعدين..
الكل:اشوااااااا
المدير:أنا بمشي الحين بكرا دوام مشينا ياهوكاجيه
............
خلص العرس وكل واحد راح على بيته..
في الصباح..
وتحديدا بيت شوجي:
قعد شوجي من النوم عشان المدرسه..
قام يصاااااارخ
آااااااااااااه
شصاير؟
لأنه قعد من النوم شاف على يدينه حنى(حناء)(اللي يحطونه العجايز على اليدين)
شوجي:لااااااااااااااااء ليش مومعقوله مين حط لي حنى
ام شوجي:ابني شوجي شو صاير احكي احكي
شوجي:أمي مين حط لي حنى في اديني
ام شوجي:أنا يابني
شوجي:ليش
ام شوجي:أنا شفتوا عند النسوان الكبار بالأمس واشتهيتوا على ادينك
شوجي:لا أمي عاد مالقيتي الا انا
أم شوجي:طيب أختك ماعم بترضى أنا شوبعمل
شوجي:لااااااااااااااااا ليش أنا الضحيه..
........
في المدرسه....
صارت مفاجأه كبييييييييييره للكل وهي

جاو أولاد الجامعه أو الكليه عشان يطبقون
طيب مين هم؟؟؟


ترااااااااااااااااااا

منظمة الاكاتسكي
وفي بعد ثانين...
كان عند الطلاب فرااااااااااغ وهالمره بيجي طالب الكليه عشان يراقب عليهم..
جات منظمة الاكاتسي كللللهااااا ومن ضمنهم بنت الكليه وضحى..

(وضحى بنت بدويه وان شالله بتشوفون كواليسها مع الطلاب*)

أول ماجا اتاشي لفصلهم
السلام عليكم
الكل رد السلام...
اتاشي قاعد يناظر ساسكي ويخزه بعيون حااااره وساسكي المسكين خاااااااايف..

أبله وضحى:شرايكم اعرفكم على نفسي
كل الطلاب:اييييي
أبله وضحى:اسمي وضحى(ال........ي)
أبله وضحى وهي تأشر على هيناتا:وانتي يابنت سسمتس(شسمج)
هيناتا:هاا
(مافهموا عليها لأنهم مو متعودين بالاضافه أن كونوها مافيها بدو)
اتاشي:تقولج شسمج
هيناتا:اسمي هيناتا
وسألت عن كل واحد واسمه
*ماشالله عليها أبله وضحى تنحب
ناروتو:شسمه هذا اللي كأنه سمكه
كيسامي وهو يخز ناروتو:مره ثانيه لا تقول كذا
ناروتو:أجل شقول
كيسامي:قول شسم هذا الأستاذ المحترم
ناروتو وهو يتحلطم:ماااااالت انت وجه احترام
ناروتو:أبله وضحى
أبله وضحى:لبيه
ناروتو:شسم هالسخيف اللي على شكل سمكه
أبله وضحى:الطالب كيسامي
ناروتو:طيب ليش مانخليه سماكي يناسب عليه أكثر

ضحكت أبله وضحى
تهبل ضحكتها الرنانه كأنها ضحكة بزر
أبله وضحى:ياحلو دمك خفييييييف
اتاشي:احنا كلنا تخصصنا نفس الشي
وتموا يسولفون مع ابله وضحى صدق انها توسع الصدر...

ساكورا:شنو فطرتي اليوم
أبله وضحى:حليب
ساكورا:حليب ايش؟؟
أبله وضحى:حليب الناقه..
........

ديدارا:يللاياحلوين حضروا درس العربي لأن واحد منا بيجي ويعطيكم الدرس..

الكل:وووووووع
اتاشي عصب عليهم:بتحضرون الدرس ولا شلون
الكل:لاااااااااااااا(ماخافوا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 3:42

التكمله بكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
...أميرة الإنمي...
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 3049
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : ...كل انمي جميل و محبوب عند صديقاتي...
مـآهـي هوآيتـك؟ : ..الرسم و الرياضة...
المكـآن : ...في اعماق قلبي / اليابان...
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : كل الاقســـــــااااامــ........
...التقيــيــم... : 3
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 8:59

مشكورهـ
ننتظر التكملهـ

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ


Happy! Happy! G!rl ..Let's Study ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 9:47

شكرااا على متابعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
ಌ ميمي ಌ
[..مشرفـة ..]
[..مشرفـة ..]
avatar

انثى عدد الرسائل : 857
العمر : 22
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : Naruto-shugo chara-school days-& all anime i see
مـآهـي هوآيتـك؟ : || كل الهـوايات ||
المكـآن : || فـي قـلب الانمـي ||
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : || قسم الانمي العـام ||
...التقيــيــم... : 1
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 10:57

روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه شكرااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   السبت 3 يناير 2009 - 11:16

العفوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الإثنين 5 يناير 2009 - 5:10

التكمله:


اتاشي:ساسكي روح ناد تسونادي عشان توريهم دروبهم
كل الطلاااب:لالا بنحضر الدرس
نيجي:مين بيدرسنا
أبله شينه:من تدخل فيما لايعنيه لقي مال يرضيه
(أبله شينه هاذي شييييينه من اسمها مغرروره متكبره شايفه نفسها مدري ليش عكس أبله وضحى الي كلها أخلاااااااق وهي معجبة بااتاشي)
نيجي:وانتي مين كلمج أصلا أنا كلمت أستاذ اتاشي
كل الفصل:ههههههههههههههههههههههههه
أبله شينه:أنا الحين رايحه أنادي تسونادي
كل الفصل:روحي ماخوفتينا
أبله وضحى: لاتستعجلين ياأبله شينه هم ماينلامون انتي بديتي أول شي والبادئ أظلم
كل الفصل:أي هذا السنع هذا العقل مو زي بعض الناس(يقصدون شينه)
أبله شينه:طيب كبدايه مبشره ونفتح صفحه جديده أبي اتعرف أول شي على اسمائكم
سألت ناروتو شسمك وقال لها:عشقااااان(كذاااااب)
أبله شينه:وااااااااااو اسمك مره حلو
ناروتو:تحلى أيامج
وسألت نيجي شسمك وقال لها: فهد
وسألت تن تن شسمج قالت تن تن(شاطره)
أبله شينه:شنو؟؟ ترن ترن
كل الفصل:لاا ياأبله تن تن
أبله شينه:أهااااا
سألت اينو شسمج قالت:معتوقه
كل الفصل قام يضحك :ههههههههههههههههههه
أبله شينه مسكينه مصدقه:شفيكم عليها وشفيه اسم معتوقه حلو زين مافيه شي
كل الفصل:ههههههههههههههه
كيسامي:هدوووء ياطلاب هدوووووء
كل الطلاب يقلدونه بصوت شين: هدوووء ياطلاب هدوووووء
كل الفصل:هههههههههههههههههه
ساسوري:انتم تأخذون الأمووووووور بسخريه(مثقف شعليه بعد تخصص عربي)
ديدارا:فصلكم اسخف فصل مريت فيه في حياتي
شيكامارو:الراي مو رايك الراي راي أبله وضحى
أبله وضحى:انتو .. احس انكم زي اخواني وأكثر
اتاشي:مالت هاذيلي اخواني مايشرفني
أبله وضحى:لاتقول كذا يااتاشي يكفي انهم منغصين على نومتهم وجايين لك المدرسه عشانك وهم يقدرون يغيبون
أبله شينه:بالعكس أنا أايد فكره الاستاذ المحترم اتاشي
كل الفصل:محد طلب رايج
أبله شينه:ها شقلنا قبل شوي
..
شوجي:أبله وضحى
أبله وضحى:لبيه
شوجي:عادي آكل بطاطس
أبله شينه:لا
شوجي:وانتي شدخلج أحد كلمج
أبله وضحى:مسكين ياأبله شينه هو جوعان على الأقل مثل ماانتي تتعلكين(تاكل علك) هو بعد لازم ياكل حاله حالج
والتفت على شوجي
ابله وضحى:كل ياعمري بالعافيه...
كل الفصل:أووووه شوجي تقولك عمري من قدك..
..
نسي شوجي روحه قام ياكل بطاطس

وهو في ادينه حنى(حناااااء)
كل الفصل ناظرره وقام يضحك
هههههههههههههههههههههه
شوجي:شفيكم شالفه ضحكوني معكم
ناروتو:يالبنت تحط لك حنى ادينك..
تذكر شوجي اللي صاااار..
وتفشل..
الكل يضحك حتى اتاشي..
أبله وضحى:حرام عليكم طيب اذا هو بغى انتو شعليكم منه
شوجي بنبرة بكاء:ليش ليش صرت ضحيه لأمي طيب اذا أختي مارضت أنا شذنبي عشان تحط لي حنى
ساسوري:حبذا الا تفعل كهذا مرة أخرى
(الحنى اللي على يد شوجي ذاك اللي كأن فيه حرفz)
عرفتوه؟؟

جات تسونادي......
تسونادي:صفرت الحصه يللا واحد منكم يالمتدربين يشرح درس القواعد
كل الفصل:وعععععععععععععععععععع مانبي
اتاشي:أنا بدرسهم
كل الطلاب خافوا وأكثر واحد ساسكي(اتاشي عصبييييييييي)
اتاشي:حضروا الدرس خمس دقايق واجيكم
كل الفصل خايف وقاعد يذاكر..
بعد خمس دقايق
وصل بوش(اتاشي)
اتاشي:يللا بنبتدي الدرس
اتاشي:ساسكي قم امسح السبوره
ساسكي يمسح السبوره وهو خايف والمشكله انه مكتوب كلام كثييييييرعلى السبوره يعني بيتعب وهويمسح
راح فيها
راح ساسكي لمكانه
اتاشي:مين غايب؟؟
الكل:محد
خخخخخخخخخخ ششششششششششششش
مين اللي نام؟؟؟
اتاشي:مين هذا اللي نايم
كل الفصل وهو مييييت ضحك:ان ان
اتاشي:قعدوها الحين يفوتهاالدرس
ناروتو:لاتحاول نومها ثقييييل
اتاشي راح يصحيها من النوم..
اتاشي للفصل:شقلتوا اسمها؟؟
كل الفصل:ان ان
اتاشي وهو يصحيها:ان ان يللا شاطره قومي
ان ان في سابع نومه
ان ان وهي نايمه:ماما أبي مخده
الكل:هههههههههههه
اتاشي:ان ان قومي انتي في الفصل
ان ان وهي نايمه:ماما أنا في بكره زواج مع ساسكي
اتاشي التفت على ساسكي وهومعصب عليه وساسكي المسكين ماله ذنب وخااااايف
اتاشي:شبينك وبينها
ساسكي:صصدقنني ممما ببيني وبيينها ششي
اتاشي وبصوت عاااااالي:كذاب
ساكورا:صح كلاام ساسكي هو ماله ذنب
اينو:مابينه وبينها ولاشي
اتاشي:لاتدخلون بين الأخو واخوه
ناروتو قام على طوله:انت وجه اخوه انت أصلا ماتعرف من الأخوه شي
قارا:أكبر دليل أنا واخواني اخوااااان بمعنى الكلمه
اتاشي:الحين بنادي عليكم المدير
الكل:ناده ما خوفتنا
(هو مايدري عن شخصية المدير)
قامت ان ان من النوم وراحت عند المكيف وحطته على الحار وهي قصدها تبي تطول عليه..
ورجعت كملت نومتها......
الكل عصب وقاموا يعدلون في المكيف وهم مايعرفون شي مايعرفون الا يشغلونه ويطفونه..

وبعدها...
انفجر المكيف
الكل قام يصرخ
آااااااااااااااااه
الا شخص واحد
؟؟
ان ان مازالت نائمه..

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الإثنين 5 يناير 2009 - 5:11

كاكاشي:ها شصاير شفيكم شالسالفه
الكل:احترق المكيف
كاكاشي:انا موقصدي كذا أقصد مع الاستاذ اتاشي
ناروتو:هذا ياحبيبي شين وقوي عين
اتاشي:بتحترم نفسك ولا بالعصا
ناروتو:يلى طلعها كان فيك خير
كاكاشي:رجاءا الاستاذ كاكاشي موجود
...هيناتا داخله عرض
هيناتا:هههلااا ننااروتو كيف حالك
ناروتو:فاااااااااااااااااااااااااضيه
هيناتا:ننارووتو ممدري ان عندك اجتمماع
ناروتو:لاعادي بس ماعاد تكررينها لأنج تعرفين أني رجل أعمال كبير وأشغالي ماتخلص
هيناتا بابتسامه بسيطه:اوكي
...........
من ناحيه أخرى..
الطلاب ياخذون كراسي المعلمين المتحركه وقاعدين يركبونها ويدفونها بعدين يركبونها
ووووووووووووووووووووووو(زي في مدرستنا)
ساكورا وهيناتا يتمشون(ولأول مره)
ويجيهم ناروتو من ورى وهو راكب الكرسي ويمشي بسرعه
ويصرخ
بعدواااااااااااااااا بسرعه لأصدمكم
ساكورا وهيناتا يصارخون:آاااااااااااااااه(حلوه صرختهم)
ناروتو:لا جات سليمه هالمره
ساكورا:ان عدتها مره ثانيه بكسر رجلك
ناروتو:ماعاد اعيدها
ناروتو:سلامات هيناتا عسى ماتعورتي
هيناتا اغمى عليها من هالكلام البسيط
ناروتو:أنا قلت شي؟؟
ساكورا:لا
....
ان ان:أنا في يبقى يدف أنا
ناروتو:نعم.... دوري أحد يدفج ويلعيج أنا مستحيل أدفج
ان ان:انت لازم يدف أنا
كل الأولاد تجمعوا.......(ماعدا ساسكي)
واتفقوا انهم يدفونها.....
الكل يسوي روحه يتهاوش مع الثاني عشان يدفها وهي المسكينه مصدقه تحسبهم يتهاوشون عشانها...
خخخخخخخخخخخخخخخ
ماتستاهل.......

ويدفونهاااااااااااااا
هههههههههههههههههههههههه
ويدفونها جهة النفايات(أعزكم الله) وطاااااااااااااااااااااخ
يطيحونها...
هههههههههههههههههههههههههههه
ان ان عصبت عليهم:أنتا ليش يسوي كذا
كيبا:كيفنا مزاجنا
ان ان:أنا في كلم ساسكي ياخذ حق مال أنا منكم
الكل:روحي اللي يسمع يقول انه ميت عليج

وراحت له
ان ان:هبيبي ساسكي
ساسكي:وجع ان شالله شتبين
ان ان:تسلم(تحسب معنى هالكلام حلو)
ساسكي:اففف
ان ان: ساسكي(وقالت له السالفه) انتا لازم ينتقم منهم ياخذ حق مال أنا لازم هم يناظر ساسكي مع اين اهمر(العين الحمرا)
ساسكي:أقول مني فاضي لج

ان ان:ساسكي أنا في زعلان
ساسكي:زعلي
راحت ان ان وهي مقهوره...


جات تسونادي..
وشافت الكل طالع برا الفصول
تسونادي:احم احم
بس قالت احم احم الساحه كلـــــها فاضيه والكل رايح ع فصله
جا المدير فصل 3/1(فصلهم)
المدير:عندي لكم مفاجأة
الطلاب:شنو
المدير:بتجي طالبه جديده
الطلاب:بعد
المدير:لاتخافون كلها كمن يوم وبتروح
ناروتو:تعبت روحها صراحه ماكان جات
المدير:رحبوا معي بالطالبه الجديده:عفره يوتشيها
الكل التفت على ساسكي
الكل:أختك
ساسكي:لا بنت عمتي
أول ماجات عفره راحت سيييييده عند ساسكي واحب اخبركم أنها وحده من معجباته..
عفره:هلا ساسكي من جد ولهت عليك
ساكورا عصبت:شوفي عااااد حدج لاتغلطين
عفره:وانتي شدخلج لقااااااااااافه
ساكورا:ااحترمي نفسج ولاأقول انتي وجه احترام
عفره:لحظه لحظه بأي صفه تقولين لي هالكلام ولابعد قدام ولد خالي..
ساكورا:مااااااالت


يجي جيرايا
جيرايا:هلا ياعيال
الكل:هلا عمي جيرايا ولهانين عليك
جيرايا:وأنا أكثر
سكرجيرايا باب الفصل..(عشان محد يسمع)
جيرايا:ياعيال شرايكم بكرا كل واحد يجيب طبق
الكل أيد هالفكره
عفره:سخااااااااااااااااافه
الكل:انتي السخيفه
جيرايا:بكرا نتلاقى مع الأكلات


وفي اليوم الثاني

الكل جايب طبخات معه..
ناروتو جاب هريس(طبق شعبي)
ساسكي جاب عصيد(طبق شعبي)
ساكورا:كبسة دجاج
اينو:رز مع(مرق)
شوجي:جميع الأصناف التي يحبها
شيكامارو:كيك بالكوكتيل(أول اسمع فيها)
تن تن: كيك بالتمر
نيجي: شعيريه(طبق شعبي)
روكلي:مرقوق(طبق شعبي)
هيناتا:حلويات(فاضيه)
كيبا:مفطح(طبق شعبي)
شينو: البخيل ولاشي جاب معه
ان ان:ماقصرت جابت معها سليق
وعفره المغروره ماجابت شي..

....
جيرايا:اممممممم اشم ريحة أكل ناكل أصابعنا وراه
..
جلسوا على الأرض وبدوا ياكلون...
وهم ياكلون :
الا تجي تسونادي.....
بسم الله الرحمن الرحيم كأنها شبح
مساكين خاااااااافوا
وحذت الأكل معها(هالسراقه تبي تاخذه معها البيت عشان ماتسوي غدا)
جيرايا:بلاج ماتستحين يابنت الناس تاحذين الأكل منهم
تسونادي:أصلا مين قالهم يجيبون كل هالأكل
جيرايا بشجاعه:أنا اللي قلت لهم جيبوا عندج مانع

هينا انعقد لسان تسونادي ولا قدرت تقول شي..
خلت الأكل وراحت وراحت
كل الطلاب:هوووووووووووو أحسن تستاهلين يالشينه


عند المدير وتسونادي..
تسونادي:حضرة المدير(وقالت له السالفه)
المدير:معلي خليهم يوسعون صدرهم

هينا انقهت تسونادي زياااااااده

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الإثنين 5 يناير 2009 - 5:11

التكمله:

عندهم:::
عفره:تدرون أن اليوم بيجون أهلنا وبحجروني..
ناروتو:كذاااااابه
عفره:مولازم تصدق..
روكلي:ومين هذا تعيس الحظ اللي بياخذج..
عفره:عن الغلط عاد قل هالكلام لنفسك
ناروتو وروكلي:ههههههههههههههههههههه
جات أبله وضحى...
الكل فرح بقدومها
نيجي::هلا هلا وغلا
أبله شينه:تقصدني ؟؟
نيجي:يالغبيه ماأقصدج انتي أقصد أبله وضوح
هيناتا:أبله وضحى
أبله وضحى:لبيه يابعد قلبي
هيناتا:متى بتدرسينا
أبله وضحى:اليوم ياعمري
كل الفصل فتح كتاب القواعد عشان يذاكرون
_تسمعون اصواتهم وهم يذاكرون..
ترررررررررررررررررررررن
صفر الجسر...
الكل:سيتنبتارلنبعلارتنلالبرعهقهفقر(يذاكرون)
جات تسونادي وكلمت أبله وضحى..

بعدها..
أبله وضحى خذت أغراضها:سامحوني ياطلاب بدرسكم بدالي الاستاذ كيسامي
كل الطلاب:لاااااااااااااااااااااا
كيسامي:هدووووووووووووووء(مسوي نفسه عصبي)
ناروتو:أي أي أتحداك تراك ماخوفتنا
كيسامي:الحين بنقصك
ناروتو:ماهميتني نقصني اللي تبي لأني بكلم المدير عشان ياخذ حقي منك
كيسامي:هاهاهاها ماخوفتني
ناروتو يقلده:هاهاهاها ماخوفتني

وهو يشرح الدرس االطلاب يجننونه (مسكين)
ويرمون المقالم على بعضهم
ووووووووووووووووو وناسه
وهم يرمون المقلمه جات على نظارة شينو والمسكين انكسرت نظارته
ناروتو يقاطع كيسامي وهو يشرح:استاذ استاذ عندي جمله لازم اقولها
كيسامي من غير نفس:شنو؟؟
ناروتو:صفعت الطالبة وجهها
الكل:ههههههههههههههه
كيسامي:شعلاقة هالمثال بدرسنا
ناروتو:مدري بس أهم شي أنه له علاقه
كيسامي:الاأنا اللي بعطيك صفعه في وجهك
الكل:هههههههههههههه
هيناتا:ننارتتو أببي أأنتتبه للدرررس(يعني قصدها اسكت)
نيجي:يالله ياملاغتج
هيناتا قامت على نيجي وعصبت:انت مالك شغل اذا كنت ماتبي تفهم الدرس فغيرك يبي ينتبه
كيسامي:أي هذا العدل هذا الشاطره مو انتو
الكل:هههههههههههههههههههه
كيسامي:يالله خذوا الواجب(عطاهم كل الدرس واجب)
تررررررررررررررررررن(صفر الجرس)
جا ساسوري دخل عليهم (بدرسهم)
كل الفصل:يييييييييييييييييييييع ياملاغته
ساسوري:انتبهوا جيدا للدرس سأكتب الأمثله على السبوره ريثما تستعدون للدرس الجديد ولاتنسوا مراجعة الدرس السابق لأنني سأسلكم فيه..
الكل بسخريه: حاضر جيدا(شالثقافه)
خلص ساسوري من كتابة الأمثله:
ساسوري:حسنا قد انتهينا الآن أ..(قاطعه ايروكا لأنه جاي ياخذ الغياب)
ايروكا:مين غايب
الكل:ساسكي يوتشيها ساكورا هارونو اينو ياماناكا
ايركا:شكرا....
وراح
ساسوري يكمل:أخذنا في الدرس السابق عن (00000) فمن تعطيني مثالاً عن ذلك
الكل يرفع صبعه.......
ساسوري:أأنتم أغبياء يافتيان أنا قلت تعطيني ولم أقل يعطيني
قارا:أي نفس الشي
ساسوري:ماذا تقول أيها الفتى شخص في مثل عمرك ولايدقن اللغة العربيه ماهذا التخلف
شيكامارو:مو بس هو حتى أحنا
ساسوري:انتم فصل لاأطيق الدخول اليه
كانكرو:مولازم محد رغمك انك تدخل
ساسوري:أنا سأخرج ولن استقبل أي أحد يريد أن اشرح له الدرس اطلاقا....
وطلع المسكين ولا شرح لهم الدرس
جا ديدارا(شفيهم واحد ورى الثاني)
ديدارا:هاذي اخرتها يا3/1صدق طحتوا من عيني
كانكرو:لا تكفى أنقذنا قبل ماياكلنا الوحش
ديدارا:عسى ياكلكم قلوا آمين
ان ان بغباء:آميييييييييين(أصلا ماتدري بالسالفه)
تيماري:ياعلج انتي اللي تغرقين
ان ان:لا المفروض انتي مع اخوان مال انتا
تيماري:وي حسبي الله عليج تفولين علي وعلى اخواني




انتهى الدوام والكل رجع بيته
عند بيت تسونادي:

تسونادي قاعده مع امها وجدتها(ليلحين حيه)
تسونادي:مالت عليها مرة اخوي ريم بسرعه حملت(أخت ساكورا)
شرعه:اقول لا تنظلين البنت
0شرعه هذه جدة تسونادي سوسه معقدتهم وتعيش مع بنتها وعيالها ودايم يكون هواش بينها وبين حفيدتها تسونادي)
تسونادي:أقول سكتي ياعيوز النار
شرعه:ياقليلة الأدب صدق ماتربيتي
فاطمه(أم تسونادي):مااما بنتج جمبج
شرعه:ماالت
شرعه:صدق والله البيت بيت ابونا والناس طلعونا
تسونادي معصبه:اي بيت تقصدينه ياجده البيت بيت ابوي ماهو بيت ابوج
شرعه:لا هو كاتبه باسمي
تسونادي:اي اسم اي خرابيط ياجده وبعدين سكتي لاعطيج بوكس اكسر ضروسج المنتهيه
شهقت شرعه:سمعتي يافطيس(بنتهاواللي هي ام تسونادي)
فاطمه:ماما طلعوني من الموضوع

شوي والا يجون اخوان تسونادي الأولاد والمسكينه هي البنت الوحيده
اسماءهم وأعمارهم:
تسونادي:فوق الخمسين
خالد:30(زوج ريم أخت ساكورا)
قناص:22يدرس في كلية التجاره في مصر
ههه
معجب:15وآخر العنقود ودلوع اهله

تسودي من غير نفس:مبروك ياريم
ريم:الله يبارك فيج
معجب يبكي ويصرخ:يماااااااااااااااااا جده أبي اتزوج
الكل:استح على وجهك توك صغير
معجب:لاماني صغير هذا جدتي شرعه تزوجت وهي اصغر مني
فاطمه:الأول غير والحين غير
شرعه تبي تقهر تسونادي:الحين اختك بكر أمك عنست وليلحين ماتزوجت ماينلامون الرجال اذا ماخطبوها
تسونادي تحر قلب جدتها:قاعده على قلبج ماني متزوجه

حره حره حره موتي قهههههههر ياجده
معجب:لوسمحتي لاتغلطين ياجده على أحلى أخت بالدنيا
تسونادي:تسلم ياخوي
معجب:ماعلينا الحين أبي اتزوج
الكل حط مناديل في أذانه من الصوت العالي
شرعه ضربته بعصاتها
شرعه:وين المرجله ياولد
معجب:جده فيه هالأشيا مافي شي اسمه مرجله
شرعه:طيب واذا قلت لك لقيت لك وحده تاخذ العقل
معجب:صدق ياجده منو منو علميني
شرعه:ساكورا أخت مرة اخوك
تسونادي تتحلطم:اللي أصغر مني تزوجت وانا لا حظوظ حظوظ

اتصلت ريم على ساكورا وقالت لها كل شي
ساكورا طلع صوتها من السماعه وهي تصرخ:لااااااااااااااا ماأبيه
معجب:قولي لها غصب عنها بتوافق
ساكورا:لا
وسكرت السماعه


في المدرسه:

ساكورا متضايقه من سالفة امس
وناروتو وروكلي سوالف عنها
ناروتو:تقهرني سويكر خشمها شحلوه حد السيف
روكلي:أقول لاتنظل البنت
ناروتو:زين اني طويل ولاكان تعقدت زياده
روكلي:أي عدل أشوفك تركب اللمبه وأنت جالس(يطنز عليه لأنه قصير)
ناروتو:شتقصد
روكلي:ماأقصد شي بس يقولون كل طويل هبيل

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
...أميرة الإنمي...
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 3049
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : ...كل انمي جميل و محبوب عند صديقاتي...
مـآهـي هوآيتـك؟ : ..الرسم و الرياضة...
المكـآن : ...في اعماق قلبي / اليابان...
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : كل الاقســـــــااااامــ........
...التقيــيــم... : 3
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الإثنين 5 يناير 2009 - 10:12

يبدو ان القصة لم تكتمل بعد
حسنا سانتظر التكملة

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ


Happy! Happy! G!rl ..Let's Study ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 8:43

التكمله:


اتاشي:ساسكي روح ناد تسونادي عشان توريهم دروبهم
كل الطلاااب:لالا بنحضر الدرس
نيجي:مين بيدرسنا
أبله شينه:من تدخل فيما لايعنيه لقي مال يرضيه
(أبله شينه هاذي شييييينه من اسمها مغرروره متكبره شايفه نفسها مدري ليش عكس أبله وضحى الي كلها أخلاااااااق وهي معجبة بااتاشي)
نيجي:وانتي مين كلمج أصلا أنا كلمت أستاذ اتاشي
كل الفصل:ههههههههههههههههههههههههه
أبله شينه:أنا الحين رايحه أنادي تسونادي
كل الفصل:روحي ماخوفتينا
أبله وضحى: لاتستعجلين ياأبله شينه هم ماينلامون انتي بديتي أول شي والبادئ أظلم
كل الفصل:أي هذا السنع هذا العقل مو زي بعض الناس(يقصدون شينه)
أبله شينه:طيب كبدايه مبشره ونفتح صفحه جديده أبي اتعرف أول شي على اسمائكم
سألت ناروتو شسمك وقال لها:عشقااااان(كذاااااب)
أبله شينه:وااااااااااو اسمك مره حلو
ناروتو:تحلى أيامج
وسألت نيجي شسمك وقال لها: فهد
وسألت تن تن شسمج قالت تن تن(شاطره)
أبله شينه:شنو؟؟ ترن ترن
كل الفصل:لاا ياأبله تن تن
أبله شينه:أهااااا
سألت اينو شسمج قالت:معتوقه
كل الفصل قام يضحك :ههههههههههههههههههه
أبله شينه مسكينه مصدقه:شفيكم عليها وشفيه اسم معتوقه حلو زين مافيه شي
كل الفصل:ههههههههههههههه
كيسامي:هدوووء ياطلاب هدوووووء
كل الطلاب يقلدونه بصوت شين: هدوووء ياطلاب هدوووووء
كل الفصل:هههههههههههههههههه
ساسوري:انتم تأخذون الأمووووووور بسخريه(مثقف شعليه بعد تخصص عربي)
ديدارا:فصلكم اسخف فصل مريت فيه في حياتي
شيكامارو:الراي مو رايك الراي راي أبله وضحى
أبله وضحى:انتو .. احس انكم زي اخواني وأكثر
اتاشي:مالت هاذيلي اخواني مايشرفني
أبله وضحى:لاتقول كذا يااتاشي يكفي انهم منغصين على نومتهم وجايين لك المدرسه عشانك وهم يقدرون يغيبون
أبله شينه:بالعكس أنا أايد فكره الاستاذ المحترم اتاشي
كل الفصل:محد طلب رايج
أبله شينه:ها شقلنا قبل شوي
..
شوجي:أبله وضحى
أبله وضحى:لبيه
شوجي:عادي آكل بطاطس
أبله شينه:لا
شوجي:وانتي شدخلج أحد كلمج
أبله وضحى:مسكين ياأبله شينه هو جوعان على الأقل مثل ماانتي تتعلكين(تاكل علك) هو بعد لازم ياكل حاله حالج
والتفت على شوجي
ابله وضحى:كل ياعمري بالعافيه...
كل الفصل:أووووه شوجي تقولك عمري من قدك..
..
نسي شوجي روحه قام ياكل بطاطس

وهو في ادينه حنى(حناااااء)
كل الفصل ناظرره وقام يضحك
هههههههههههههههههههههه
شوجي:شفيكم شالفه ضحكوني معكم
ناروتو:يالبنت تحط لك حنى ادينك..
تذكر شوجي اللي صاااار..
وتفشل..
الكل يضحك حتى اتاشي..
أبله وضحى:حرام عليكم طيب اذا هو بغى انتو شعليكم منه
شوجي بنبرة بكاء:ليش ليش صرت ضحيه لأمي طيب اذا أختي مارضت أنا شذنبي عشان تحط لي حنى
ساسوري:حبذا الا تفعل كهذا مرة أخرى
(الحنى اللي على يد شوجي ذاك اللي كأن فيه حرفz)
عرفتوه؟؟

جات تسونادي......
تسونادي:صفرت الحصه يللا واحد منكم يالمتدربين يشرح درس القواعد
كل الفصل:وعععععععععععععععععععع مانبي
اتاشي:أنا بدرسهم
كل الطلاب خافوا وأكثر واحد ساسكي(اتاشي عصبييييييييي)
اتاشي:حضروا الدرس خمس دقايق واجيكم
كل الفصل خايف وقاعد يذاكر..
بعد خمس دقايق
وصل بوش(اتاشي)
اتاشي:يللا بنبتدي الدرس
اتاشي:ساسكي قم امسح السبوره
ساسكي يمسح السبوره وهو خايف والمشكله انه مكتوب كلام كثييييييرعلى السبوره يعني بيتعب وهويمسح
راح فيها
راح ساسكي لمكانه
اتاشي:مين غايب؟؟
الكل:محد
خخخخخخخخخخ ششششششششششششش
مين اللي نام؟؟؟
اتاشي:مين هذا اللي نايم
كل الفصل وهو مييييت ضحك:ان ان
اتاشي:قعدوها الحين يفوتهاالدرس
ناروتو:لاتحاول نومها ثقييييل
اتاشي راح يصحيها من النوم..
اتاشي للفصل:شقلتوا اسمها؟؟
كل الفصل:ان ان
اتاشي وهو يصحيها:ان ان يللا شاطره قومي
ان ان في سابع نومه
ان ان وهي نايمه:ماما أبي مخده
الكل:هههههههههههه
اتاشي:ان ان قومي انتي في الفصل
ان ان وهي نايمه:ماما أنا في بكره زواج مع ساسكي
اتاشي التفت على ساسكي وهومعصب عليه وساسكي المسكين ماله ذنب وخااااايف
اتاشي:شبينك وبينها
ساسكي:صصدقنني ممما ببيني وبيينها ششي
اتاشي وبصوت عاااااالي:كذاب
ساكورا:صح كلاام ساسكي هو ماله ذنب
اينو:مابينه وبينها ولاشي
اتاشي:لاتدخلون بين الأخو واخوه
ناروتو قام على طوله:انت وجه اخوه انت أصلا ماتعرف من الأخوه شي
قارا:أكبر دليل أنا واخواني اخوااااان بمعنى الكلمه
اتاشي:الحين بنادي عليكم المدير
الكل:ناده ما خوفتنا
(هو مايدري عن شخصية المدير)
قامت ان ان من النوم وراحت عند المكيف وحطته على الحار وهي قصدها تبي تطول عليه..
ورجعت كملت نومتها......
الكل عصب وقاموا يعدلون في المكيف وهم مايعرفون شي مايعرفون الا يشغلونه ويطفونه..

وبعدها...
انفجر المكيف
الكل قام يصرخ
آااااااااااااااااه
الا شخص واحد
؟؟
ان ان مازالت نائمه..

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 8:43

كاكاشي:ها شصاير شفيكم شالسالفه
الكل:احترق المكيف
كاكاشي:انا موقصدي كذا أقصد مع الاستاذ اتاشي
ناروتو:هذا ياحبيبي شين وقوي عين
اتاشي:بتحترم نفسك ولا بالعصا
ناروتو:يلى طلعها كان فيك خير
كاكاشي:رجاءا الاستاذ كاكاشي موجود
...هيناتا داخله عرض
هيناتا:هههلااا ننااروتو كيف حالك
ناروتو:فاااااااااااااااااااااااااضيه
هيناتا:ننارووتو ممدري ان عندك اجتمماع
ناروتو:لاعادي بس ماعاد تكررينها لأنج تعرفين أني رجل أعمال كبير وأشغالي ماتخلص
هيناتا بابتسامه بسيطه:اوكي
...........
من ناحيه أخرى..
الطلاب ياخذون كراسي المعلمين المتحركه وقاعدين يركبونها ويدفونها بعدين يركبونها
ووووووووووووووووووووووو(زي في مدرستنا)
ساكورا وهيناتا يتمشون(ولأول مره)
ويجيهم ناروتو من ورى وهو راكب الكرسي ويمشي بسرعه
ويصرخ
بعدواااااااااااااااا بسرعه لأصدمكم
ساكورا وهيناتا يصارخون:آاااااااااااااااه(حلوه صرختهم)
ناروتو:لا جات سليمه هالمره
ساكورا:ان عدتها مره ثانيه بكسر رجلك
ناروتو:ماعاد اعيدها
ناروتو:سلامات هيناتا عسى ماتعورتي
هيناتا اغمى عليها من هالكلام البسيط
ناروتو:أنا قلت شي؟؟
ساكورا:لا
....
ان ان:أنا في يبقى يدف أنا
ناروتو:نعم.... دوري أحد يدفج ويلعيج أنا مستحيل أدفج
ان ان:انت لازم يدف أنا
كل الأولاد تجمعوا.......(ماعدا ساسكي)
واتفقوا انهم يدفونها.....
الكل يسوي روحه يتهاوش مع الثاني عشان يدفها وهي المسكينه مصدقه تحسبهم يتهاوشون عشانها...
خخخخخخخخخخخخخخخ
ماتستاهل.......

ويدفونهاااااااااااااا
هههههههههههههههههههههههه
ويدفونها جهة النفايات(أعزكم الله) وطاااااااااااااااااااااخ
يطيحونها...
هههههههههههههههههههههههههههه
ان ان عصبت عليهم:أنتا ليش يسوي كذا
كيبا:كيفنا مزاجنا
ان ان:أنا في كلم ساسكي ياخذ حق مال أنا منكم
الكل:روحي اللي يسمع يقول انه ميت عليج

وراحت له
ان ان:هبيبي ساسكي
ساسكي:وجع ان شالله شتبين
ان ان:تسلم(تحسب معنى هالكلام حلو)
ساسكي:اففف
ان ان: ساسكي(وقالت له السالفه) انتا لازم ينتقم منهم ياخذ حق مال أنا لازم هم يناظر ساسكي مع اين اهمر(العين الحمرا)
ساسكي:أقول مني فاضي لج

ان ان:ساسكي أنا في زعلان
ساسكي:زعلي
راحت ان ان وهي مقهوره...


جات تسونادي..
وشافت الكل طالع برا الفصول
تسونادي:احم احم
بس قالت احم احم الساحه كلـــــها فاضيه والكل رايح ع فصله
جا المدير فصل 3/1(فصلهم)
المدير:عندي لكم مفاجأة
الطلاب:شنو
المدير:بتجي طالبه جديده
الطلاب:بعد
المدير:لاتخافون كلها كمن يوم وبتروح
ناروتو:تعبت روحها صراحه ماكان جات
المدير:رحبوا معي بالطالبه الجديده:عفره يوتشيها
الكل التفت على ساسكي
الكل:أختك
ساسكي:لا بنت عمتي
أول ماجات عفره راحت سيييييده عند ساسكي واحب اخبركم أنها وحده من معجباته..
عفره:هلا ساسكي من جد ولهت عليك
ساكورا عصبت:شوفي عااااد حدج لاتغلطين
عفره:وانتي شدخلج لقااااااااااافه
ساكورا:ااحترمي نفسج ولاأقول انتي وجه احترام
عفره:لحظه لحظه بأي صفه تقولين لي هالكلام ولابعد قدام ولد خالي..
ساكورا:مااااااالت


يجي جيرايا
جيرايا:هلا ياعيال
الكل:هلا عمي جيرايا ولهانين عليك
جيرايا:وأنا أكثر
سكرجيرايا باب الفصل..(عشان محد يسمع)
جيرايا:ياعيال شرايكم بكرا كل واحد يجيب طبق
الكل أيد هالفكره
عفره:سخااااااااااااااااافه
الكل:انتي السخيفه
جيرايا:بكرا نتلاقى مع الأكلات


وفي اليوم الثاني

الكل جايب طبخات معه..
ناروتو جاب هريس(طبق شعبي)
ساسكي جاب عصيد(طبق شعبي)
ساكورا:كبسة دجاج
اينو:رز مع(مرق)
شوجي:جميع الأصناف التي يحبها
شيكامارو:كيك بالكوكتيل(أول اسمع فيها)
تن تن: كيك بالتمر
نيجي: شعيريه(طبق شعبي)
روكلي:مرقوق(طبق شعبي)
هيناتا:حلويات(فاضيه)
كيبا:مفطح(طبق شعبي)
شينو: البخيل ولاشي جاب معه
ان ان:ماقصرت جابت معها سليق
وعفره المغروره ماجابت شي..

....
جيرايا:اممممممم اشم ريحة أكل ناكل أصابعنا وراه
..
جلسوا على الأرض وبدوا ياكلون...
وهم ياكلون :
الا تجي تسونادي.....
بسم الله الرحمن الرحيم كأنها شبح
مساكين خاااااااافوا
وحذت الأكل معها(هالسراقه تبي تاخذه معها البيت عشان ماتسوي غدا)
جيرايا:بلاج ماتستحين يابنت الناس تاحذين الأكل منهم
تسونادي:أصلا مين قالهم يجيبون كل هالأكل
جيرايا بشجاعه:أنا اللي قلت لهم جيبوا عندج مانع

هينا انعقد لسان تسونادي ولا قدرت تقول شي..
خلت الأكل وراحت وراحت
كل الطلاب:هوووووووووووو أحسن تستاهلين يالشينه


عند المدير وتسونادي..
تسونادي:حضرة المدير(وقالت له السالفه)
المدير:معلي خليهم يوسعون صدرهم

هينا انقهت تسونادي زياااااااده

يتبع بكره
باي باي

تــحــي لــكــم اتــي

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 8:45

شكرا على المشاركه الطيبه

التكمله:

أكيد بتعجبكم والله يعينكم على الضحك

في اليوم الثاني::
وتحديدا بيت ايتاشي وساسكي


ايتاشي:تعال ياساسكي
ساسكي بخوف :نعم
ايتاشي:عن قريب بتصير عم
ساسكي بتعجب:شنو لايكون تزوجت
ايتاشي:لاماتزوجت بخطب
ساسكي:توك صغير
ايتاشي:احترم نفسك أنا مو صغير أنا عمري 21سنه
وبعدين تعال ترى حتى أنت بزوجك ماراح أخليك
ساسكي بغرور:وليش تناظرني بنيه تزوجني بسرعه
ايتاشي:لايبا ماراح أخليك تقعد على قلبي بعدين ماآخذ راحتي وبعدها يفضى البيت لي وللعروس...

ساسكي:طيب مين اللي بتخطبها
ايتاشي:تعرفها
ساسكي:لايكون عفره
ايتاشي:مااااااااااااااااااااالت انا آخذ وحده من هالأشكال
ساسكي:أجل منو
ايتاشي:وضحى
ساسكي شهق:أبله وضحى
ييييييييييييييييييييييييس يسسسسسسسسس

....
المهم خطبها ووافقت وتم كل شي على خير..
وبله شينه مقهووووووووووره
..
في نفس يوم الملكه والخطوبه كانوا البنات رايحين المشغل مع العروس.....وضحى..
في المشغل:

ساكورا استشورت شعرها وخلصت واللي تجي وحده تطيح وتكب الببسي في شعرها..
مسكينه...

واينو مسكينه بعد.. كل شوي يحرقونها بالفير

وهيناتا حطت ميك أب وخلصت وسوت لها تسريحه بعدين نامت...

قعدت من النوم وغسلت وجهها هالغبيه
وتيماري تتشرط على الكوفيره وتجننها..

وتن تن مارضى لها ابوها تحط ميك آب

أبله وضحى زينوها في غرفه لحالها تعرفون بعد عروس
المهم
راحت هيناتا لابله وضحى وهي تصيح تخوف هيناتاصايره جوكره

وأبله وضحى مسحت دموعها بحنان ومسحت هالميك آب الي يخوف وحطت لها ميك آب نااعم
وان ان هالغبيه لابسه ساري وحطت لها نقطه حمرا في الجبهه زي الهنود

في الخطوبه:
الكل حضر..

كانت تسونادي مع امها وجدتها شرعه ومرة أخوها ريم في طاوله وحده..
الله يعينهم على بعض
تموا شوي الا تتهاوش تسونادي مع جدتها
فاضين...
شرعه مع عصاتها ذبحت تسونادي وتسونادي تعضضها ماتقصر
تاخذ شرعه ترمس القهوه وتكبه على تسونادي واخترب الباف حق تسونادي(اللي مايعرف شلون يعني باف يسأل خبراء التجميل ههه)
بعدها قاموا يتهاوشون بالضرب
فاطمه:مالي دخل مالي دخل بهواش بنتي وأمي
وتضرب شرعه ريم الحامل بعصاتها
ريم مسكينه بطنهااا يألمها ماله ذنب باللي صار واتصلتعلى زوجها وقالها بعدين يجي
مسكينه راحت المستشفى مشيا على الأقدام
ومازالت تسونادي تتحدى مع جدتها...
معاناه....

كللوووووووووووووووووووش
بتدخل العروس...
البنات دخلوا وضحى..
الا تن تن تصورها بالكاميرا(فديو)
وهي تمشي حضرتها ان ان تمشي مع العروس
وسكينه العروس وضحى ماحبت تضايقها وتاخذ بخاطرها..
ويجون الحريم ويبعدونها غصب..
المهم..

تيماري وزعت على البنات فلوس عشان يرمونها على وضحى..
وان ان قاعده تجمع الفلوس
وتيماري خذت بطاقة الصراف قعدت تمسح فيها على وضحى

مابعد تصرف..
جلست العروس وضحى على الكوشه وجلست معها ان ان كالعاده..

والمشكله أنها تبي تصور معها
يوم جاو يصورون وضحى جات ان ان قدام الكاميرا عشان يصورونها هي

ولله الحمد احترقت الصوره..

تموا شوي الا نادوا على العشا

قامت ان ان تركض عشان تجمع مشروبات...
جات شرعه..
شرعه:الببس الببس (ببسي)جيبوه لي

فاطمه:فيج سكر ياأمي
شرعه:ماعلي من أحد تجيبينه الحين
فاطمه:حاضر
جابوا لها ببسي

,,,,
وانتهت الخطوبه على خير
بعد ماطردوا ان ان من الخطوبه...


في يوم السبت

كان عند شرعه موعد عند دكتور الأسنان بتخلع سن لبني(الله أكبر شكبرها توها تخلعه)
واصرت أنها تروح مشي ومعها معجب..
معجب:ياجدتي الطريق طويل قومي ناخذ تاكسي
شرعه:لابلا ماني راكبه معه
معجب:على راحتج بس أنااللي بتكسر ظهري مو أنتي لأني أنا اللي ادفج على الكرسي
شرعه:غصب عليك ياولد

راحوا المستشفى وبعد محاولات عديده تم خلعه لكن بصعوبه..
خوااااااااااااااااااااااافه
شرعه:قم ياولد نروح مدرسة اختك الشينه تسونادي
معجب:لا ماني برايح أبي ارتاح
شرعه:أقولك قم
معجب:حاضر

...
في المدرسه:

سييييييييييييدا دخلوا فصل 3/1فصلهم
كان عندهم فرااغ..
جات وبسطت معهم
معجب:فينها ساكورا
ساكورا:نا
التفت معجب ناظر الحسن والجمال اللي ماعمره تخيله
معقوله؟؟ هاذي ساكورا اللي الكل يمدحها
قمر قمر
كان سرحاااااااااااااان في عالم ماقد دخله من قبل
ساكورا حست ان نظراته غريبه
معجب:عرفتيني ياسوسو انا معجب
ساكورا:لااااااااااااااااااااا روح ابعد عني ماأبيك
قارا:اترك البنيه في حالها
معجب:نعم نعم ومين أنت عشان تكلمني بهالطريقه
قارا:قارا بن فؤاد
معجب:تكسرت ضلوعك قل آمين
ان ان:آمييييييييييييييين
نيجي:هي أنتي ترى مااسمح لج تذلين اخوي قارا
قارا:تسلم ياخوك
كانكرو:الحين أنا أخوك مو هو
قارا:داري داري

بينما هم يتشاجرون كانت شرعه تحدق بـان ان وهي مبتسمه أتعرفون لماذا؟؟

هذا ما سنعرفه في التكمله القادمه


أحلى جزء صح؟؟؟

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
Jessica
{..مديرة عامة ..}
{..مديرة عامة ..}
avatar

انثى عدد الرسائل : 2182
العمر : 23
مـآهـو الأنمي الذي تفضـلـينه؟ : كثيرهـ
مـآهـي هوآيتـك؟ : الرسم
ما هو القسم الذي تفضلينه؟؟ : •°• قسم إبداع الانميات •°•
...التقيــيــم... : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه حلووووهـ   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 8:45

التكمله:



لقد دخلت قلبها تلك الحسناء الجميله المدعوه بـ ان ان تلك الفتاة التي ياما خدمت شرعه بعينها والتي كانت يوما من الأيام خادمه لديهم
(ترى ان ان كانت شغاله لتسونادي بعدها صارت شغاله لناروتو)

شرعه:ان ان
شهقت ان ان:مدام شرئه(شرعه)
قعدوا يلمون بعض ويبكون
حقا مشهد مؤثر
شينو خلع نظارته وقاعد يمش دموعه بالمناديل..
معجب يناظر ساكورا وهو سرحان
معجب:جدتي شرايج بعد تاخذينها معج البيت..
شرعه:الود ودي اخطبها لك لأن ان ان دخلت قلبي من أول نظره


الكل:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكك ك
ههههههههههههههههههههههههههههه
قارا:مبروك مقدما
ساكورا:وناااااااااااسه بتزوج حبيب قلبي(ساسكي)
(روكلي المسكين فرح يحسب تعانيه)
ناروتو وعيونه تدمع من الضحك:مبروك منك المال ومنها العيال
ان ان بغباء:مبروك مئجب(معجب)
معجب معصب:جــــــــدتي بلا مساخه بكرا اذا سألوا عيالي مين خوالكم شبيقولون هاه أكيد بيقولون جاني ولا سيف الدين.. وبعدين أخاف يطلعون عيالي شينين على خوالهم الأندنوسيين
شيكامارو:الله هالله عاد نبي انتاج حلو
معجب:الانتاج الحلو ماراح يجي الا من ساكورا
ساكورا بانفعال:لاااااااااااااااااايافرحه ماتمت
كيبا:بتاخذينه بتاخذينه شئتي أم أبيتي
أكامارو:هو هو-ينبح-(يعني يأكد كلام كيبا)
تيماري:معجب
معجب:هلا
تيماري:البنت ماتبيك
معجب:الا هي تبيني بس من الحيا تقول كذا
روكلي:شوف عاد ترى ماأسمح لك تتجاوز حدودك أكثر من كذا
شرعه:وأنت صادق ياولدي معجب ماراح ياخذ الا أنؤنه(امحق من دلع)
جات تسونادي الفصل وطاح قلبها في بطنها من الروعه
ماتنلام ناظرت شرعه عيوز النار وان ان اذا ناظرتها تسونادي يصيبها اكتئاب مو طبيعي
خذت تسونادي جدتها وسحبتها وطلعتها براااا وبقوه
وقاموا يتهاوشون كالعاده وبالضرب
الكل يشجع شرعه
جا المدير ولا خافوا طبعا..
وقام يشجع معهم ولايدري شالسالفه......
شوي ويجون المعلمين كلهم ويحضرون النزاع
ويشجعون شرعه
خخخخخخخخخخخ ماتستاهل
الا يجي أحدهم....


البطل المنقذ البطل الذي سيحمل تسونادي الى حصانه الأبيض البطل الذي ياما تحمل عصبية تسونادي


من ياترى..


جيرايا...
أي نعم جيرايا....
وفك النزاع بمهاره (تسونادي أول ماناظرته أغمى عليها على طوووول)
شرعه ظنت أنه جا عشان يخلصها من الذيبه تسونادي
لكن العكس صحيح


الكل:سلاااااامات ياابله تسونادي سلامات(مابعد تقوم)
جيرايا:اتصلوا على الاسعاف بسرعه
(جاو الاسعاف ونقلوها المستشفى)
شرعه:قطيعه مابغى نفتك منها..
ان ان:صح
معجب معصب:ان ان لاتخليني اعصب عليج أكثر من كذا
ان ان:مالت
معجب:تركوني بعدوا عني تركوني خلوني اعلمها الأدب بنت ابليس..
...
في بيت يوتشيها..وتحديدا غرفة ايتاشي..
ايتاشي قاعد يكلم وضحى
وساسكي ورى الباب يتسمع..
ايتاشي:وضحى
وضحى:عيون وضحى
ايتاشي:متى اجي آخذج مليت
وضحى:مافيك تصبر لليحين هم يجهزوني تعرف أنا عروس
ايتاشي:لااااااا من زمان وانتي تستعدين
باخذج اليوم وأنا على كلامي
وضحى:آسفه حبيبي ماأقدر
ايتاشي متفاجئ لأنها قالت حبيبي لأنه ماتناديه الا باسمه
ايتاشي:عيدي عيدي ماسمعت زين
..
ويناظر ايتاشي رجول ساسكي من تحت الباب ..كشفه


ياويلك ياساسكي
يفتح ايتاشي الباب بقوه ويناظر ساسكي
ساسكي جمد في مكانه رجوله وقفت ماتقدر تمشي من الخوف..


ويهزئه ايتاشي تهزيئ محترم
....
في المستشفى وعند تسونادي وجيرايا..
صحت تسونادي من النوم والمغذي اللي في يدها ذبحها تبي تشيله..
بس المسكينه جاها سكر وضغط من شرعوه عيوز النار
الدكتور:لازم تنامين في المستشفى شهر عشان ننظم السكر..
.....................
بعد مرور شهر...وتحديدا في بيت يوتشيها
كانت وضحى مستعده تقول لايتاشي هالخبر الحلو
شنو؟؟؟
وضحى...













ح
ا
م
ل
ووووووووووووأخيرا بيصير ايتاشي ابو وووووووووووووووو
.........
يومين قعدت عنده بعدين راحت بيت أهلها لأنها متوحمه فيه ماتشتهيه خير شر
.......
في بيت يوتشيها
ايتاشي:بذمتك ياسويسكي أنا فيني شي وضحى ماتشتهيني ماتبيني
ساسكي:وحم وحم
ايتاشي:أدري..يللا قوم مابي أشوف وجهك بعد أنت
ساسكي:لايكون متوحم فيني أنا بعد
ايتاشي:الظاهر
.......................
****عقد قران معجب وان ان***
هذه الليله ياما انتظرتها ان ان بفارغ الصبر صبرت وشقت وحان الان موعد تحقيق حلمها..
حال معجب العكس مايبيها ويبكي من كل قلب مايبيها ياعالم مايبيها
اماتسونادي ودها تقطع شرعه..
شرعه:تسونادي تسونادي يالبلهه تعالي
تسونادي:افففف شتبين سويتي اللي تبينه وحطمتي مستقبل الولد شتبين أكثر من كذا
شرعه:امشي حطي لي حنى في راسي
تسونادي:مابي تبين احط لج كلوركس ماعندي مانع
وتاخذ الحنى وتكبه على تسونادي..
وتعصب....
وتهاوشوا كالعاده
...
ملكوا
مبرووووووووووووووووك
ومعجب مازال في حاله ضعف ولاقام يشتهي ياكل ولايروح ولايجي وتدنت علاماته في الدراسه(أصلا من زمان علاماته ضعيفه)
في الخطوبه
شروا لمعجب بشت أبيض ومنقط بأسود وأحمر
وان ان شرت لها ساري وحطت خزامه في أنفها


في الخطوبهعلى فكره محد جا من أهل ان ان)
دخلوا المعاريس..
كلللللوووش


جا معجب وان ان وصوروا مع بعض ولا ابتسامه ولاشي
وهم يصورون ابتسمت ان ان ابتسامه عريييييييييضه بس يوم شافت أحد كششششششرت
شافت مين؟؟؟


ساسكي..
حبيب قلبها السابق وهي ندمانه الحين لأنها وافقت على معجب ماودها فيه...
والحين جابوا الكيك والعصير..
ان ان بتشرب معجب العصير تذكرت ساسكي وكبت العصير في وجهه وقام عصب معجب وخذ العصير وكبه في وجهها..
أحسن تستاهل.....
وتاخذ الكيك وهددته اذا ما فسخ الخطوبه الحين بترمي الكيك
الا ويجي ساسكي وياخذ الكيك منها
ساسكي:النعمه لعبه عندج
ان ان:آاااااااه ساسكي هبيبي لاتروح أيام سوري
ساسكي:روحي عن وجهي

ـــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-filles.ahlamontada.com/
 
قصه حلووووهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•(...girl's club...)•·.·°¯`·.·• :: •°• عالم الإنمي •°• :: 
فتيااتـ ₪ Naruto ₪
-
انتقل الى: